تكنولوجيا

رصد سلسلة Vivo X100 على الإنترنت بأربعة كاميرات مدعومة بعدسات Zeiss الثورية

لم نكن نتوقع أن تأتي سلسلة Vivo X100 بهذه السرعة، ولكن ها هي عروض السلسلة يتم تسريبها على الإنترنت، ومن الواضح أنها ستأتي مدعومة بعدسات شركة Zeiss.

تم رصد الصورة على حساب Ice Universe، وهو مُسرب أخبار شهير يتمتع بسجل حافل من الإنجازات فيما يتعلق بأخبار مُصنّعي الهواتف الذكية.

ظهور سلسلة Vivo X100 بعدسات Zeiss

رصد سلسلة Vivo X100 على الإنترنت بأربعة كاميرات مدعومة بعدسات Zeiss الثورية

في منشور Universe على منصة “X”، قال أن هذه الصورة ضمن العروض الرسمية، على الرغم من أننا لم نعثر عليها حتى الآن على موقع الشركة أو قنواتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

ولكن في الواقع، تبدو الصورة حقيقية للغاية بالنسبة لنا، وبما أن Universe أحد أفضل المُسربين المخضرمين، فنحن واثقين من كونها كذلك بالفعل.

من خلال الصورة التي يمكنكم رؤيتها بوضوح أعلى هذا التقرير، يمكنكم إلقاء نظرة عن ما هو قادم خلال وقت قريب. يمتاز الهاتف بلوحة خلفية مسطحة، ولكنها منحنية نحو الجوانب.

يبدو أن الجانب الخلفي مصنوع من الزجاج، ولكن من المُرجح أن تكون هناك نسخة أخرى مصنوعة من الجلد النباتي. يقول المُسرب أن هذه الصورة هي إحدى عروض Vivo X100، دون إشارة إلى أي طراز في السلسلة. وبالتالي، من الممكن أن تكون الصورة خاصة باي طراز في السلسلة.

أكثر المعالم الملفتة للانتباه هي كاميرا Oreo الدائرية، والتي رأيناها من قبل على هاتف Oppo Find X6 Pro و Xiaomi 13 Ultra. بداخلها أربعة كاميرات مدعومة بعدسات شركة Zeiss.

بسبب البروز الواضح لأجهزة استشعار الكاميرا، يبدو أن الشركة استخدمت بالفعل مستشعرات كبيرة الحجم، وليس من المستبعد أن يكون من ضمنها مستشعر 1 إنش.

من المتوقع وصول سلسلة Vivo X100 في المستقبل القريب، دون معرفة تاريخ محدد لإطلاقها بعد. ولكن بحسب إعلان شركة فيفو الترويجين منذ عدة أيام، فإن هذه ستكون أولى الهواتف التي تستخدم ذاكرة عشوائية من نوع LPDDR5T الأسرع على الإطلاق.

لدي إحساس قوي بأن هذه الصورة تخص هاتف +Vivo X100 Pro – خاصة بالنظر إلى حجم جزيرة الكاميرا. سيكون هذا الهاتف أحد أقوى هواتف الأندرويد الصينية.

سيشتمل على شاشة قياس 6.78 إنش بدقة +QHD ومعدل تحديث 120Hz وسيعمل بواسطة معالج Snapdragon 8 Gen 3 فضلاً عن إعداد الكاميرا الثوري.