اخبار فلسطين

أكدت مقتل جندي إسرائيلي.. المقاومة في جنين: نحمل في جعبتنا المزيد

الضفة المحتلة شبكة قُدس: أعلنت المقاومة الفلسطينية في جنين، مقتل جندي إسرائيلي خلال كمين نفذه مقاوموا كتائب القسام وسرايا القدس وكتائب شهداء الأقصى، اليوم الثلاثاء، خلال العدوان الإسرائيلي المستمر على جنين لليوم الثاني على التوالي.

وفي بيان لها، قالت كتائب القسام في الضفة الغربية، إنها خاضت برفقة مقاومي الفصائل المختلفة اشتباكات عنيفة وتفجير عبوات ناسفة في آليات جيش الاحتلال، على محور شارع حيفا ومنطقة الحارة الشرقية في مدينة جنين. 

وأكدت أن مقاوميها يواصـلون الاشتباك مـن مسافة صـفر مـع جيـش الاحتـلال داخـل أزقة المخيم، مؤكدة وقوع إصابات محققة في صفوف الاحتلال.

وقالت: نؤكد لشعبنا وأمتنا أن كتائب القسام وفصائل المقاومة في جنين ما زالت تحمل في جعبتها الكثير من المفاجآت لهذا العدو الغاشم.

من جانبها، أعلنت سرايا القدس كتيبة جنين، مقتل جندي إسرائيلي بعد تفجير وحدة الهندسة التابعة للكتيبة عبوة ناسفة في جيب عسكري لجيش الاحتلال الإسرائيلي.

وأكدت كتائب شهداء الأقصى، في بيان لها، مقتل جندي من قوات الاحتلال على يد مقاوميها بعد تفجير عبوة ناسفة في جيب عسكري إسرائيلي في مخيم جنين.

وفي سياق منفصل وتزامنا مع الأحداث في جنين، أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي عن  إصابة ضابط بإطلاق نار خلال تدريبات في أحد المعسكرات جنوب فلسطين المحتلة.