اخبار البحرين

شركة Beyon Cyber تفوز بجائزة شركة الأمن السيبراني الأسرع نموًا في الشرق الأوسط من شركة Deloitte

تمّ تكريم شركةBeyon Cyber ، وهي جزء من شركة Beyon، باعتبارها شركة الأمن السيبراني الأسرع نموًا في منطقة الشرق الأوسط وقبرص وذلك في النسخة الثانية من برنامج Deloitte’s Technology Fast 50، كما نالت على المركز 14 من 50في قائمة الشركات الأسرع نموًا في جميع القطاعات الخاصة بالتكنولوجيا.

والجدير بالذكر أن برنامجDeloitte’s Technology Fast 50 يحتفي بالشركات التكنولوجية الأسرع نموًا في المنطقة، حيث يتم تصنيف 50 شركة تكنولوجية سواء كانت عامة أو خاصة، بناءً على معدل نمو الإيرادات. تقوم شركة Deloitte بتقييم الشركات التكنولوجية في العديد من القطاعات كجزء من آلية الاختيار، كالشركات الخاصة في البرمجيات والتكنولوجيا المالية وتكنولوجيا الطاقة، إضافة إلى تكنولوجيا التعليم والتجارة الرقمية وكذلك الأمن السيبراني وغيرها.

وفي حديثه حول هذه الجائزة، صرح الدكتور الشيخ خالد بن دعيج آل خليفة، الرئيس التنفيذي لشركة Beyon Cyber قائلًا: «نحن فخورون بتكريم شركة Beyon Cyber كالشركة التكنولوجية الأسرع نموًا في البحرين وشركة الأمن السيبراني الأسرع نموًا في المنطقة من قبل شركةDeloitte . تؤكد هذه الجائزة على التزام وابداع فريق عمل شركة Beyon Cyber، ومواصلتهم في تخطي التحديات وتقديم حلول أمنية استثنائية للزبائن في مملكة البحرين والمنطقة. تعد الجائزة شهادةً على رؤية الشركة التي ترتكز على التميز في المملكة والمنطقة من خلال تقديم حلول وخدمات عالية المستوى للأمن السيبراني.»

وأضاف قائلًا: «أود أن أشير بشكل خاص إلى شركةDTS Solution ، احدى شركات Beyon Cyber، والتي كان لها دورًا أساسيًا في توسيع نطاق انتشار شركة Beyon Cyber ​​على مستوى المنطقة.»

واختتم حديثه بالتعليق على القيمة الأساسية لـشركةBeyon Cyber ​، قائلًا: «مهمتنا الأساسية هي استبدال الصندوق الأسود (Black Box) والنهج التقليدي للأمن السيبراني بنهج دفاع سيبراني متكامل يتسم بالشفافية، لهذا فأن محفظة الخدمات والحلول الفريدة من Beyon Cyber ​​منحت الشركات خيارات متعددة والثقة لمواجهة التحديات الأمنية الخاصة بهم بنجاح.»

وهنأ الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة، الرئيس التنفيذي للنمو الرقمي في شركة Beyon، فريق Beyon Cyber ​​وأعضاء مجلس الإدارة وزبائنها، قائلًا: «لم يكن هذا النجاح ممكنًا لولا ثقة زبائننا ودعمهم المستمر الذي يدفعنا للمضي نحو التميز والتطور في مواجهة تحديات الأمن السيبراني. نحن نواصل التزامنا بتقديم خدمات الأمن السيبراني الاستثنائية والمبتكرة والتي تتخطى الحدود.»

تمّ تكريم شركةBeyon Cyber ، وهي جزء من شركة Beyon، باعتبارها شركة الأمن السيبراني الأسرع نموًا في منطقة الشرق الأوسط وقبرص وذلك في النسخة الثانية من برنامج Del……لقراءة كامل المقال حمل برنامج الايام مجانًا والخالي من الإعلانات او قم بزيارة الموقع الالكتروني alayam.com