اخر الاخبار

تحديات أسعار الذهب بالأردن اليوم 20 أكتوبر 2023

 

 

 

 

 

تحديات أسعار الذهب بالأردن ..حرصاً منا على افادة المواطن بكل ما هو جديد و كل ما تغير في سهم المؤشرات، و ما قد يحدث من جديد في الساحة الاقتصادية، حيث نحلل لكم كامل البيانات الواردة من أهم المصادر و الصادرة على ألسنة المحللين الاقتصاديين، و الخبراء الماليين، و ننقلها لكم بمنتهى الشفافية و الدقة، ليعلم كل ذي حق حقه.

تحديات أسعار الذهب بالأردن :

فعلى المواطن ان يعرف آخر ما وصل إليه سوق الصاغة من أسعار و آخر ما توقفت عنده حركة المؤشرات، لتجنب الغش و الاحتيال من الذي قد يتعرض له المشتري من قبل بعض تجار الصاغة .

تحديات أسعار الذهب بالأردن :

تلاحق أسعار الذهب اضطرابات مستمرة في حركة مؤشرات، و تقلبات بين الصعود و الهبوط و الارتفاع و الانخفاض ثم الاستقرار و الذي يعني ثبات حركة المؤشرات.

تحديات أسعار الذهب بالأردن :

و عادة ما يشهد يوم الجمعة ارتفاع و لو طفيف في حركة المؤشرات و أسعار الذهب و ذلك كونه يوم العمل الأخير في الأسبوع بالنسبة لأسواق الصاغة، التي اعتمدت غلق أبوابها لمدة يومين متتالين في الأسبوع و هما السبت و الأحد، حيث تتوقف حركة البيع و الشراء طوال يومي العطلة لأسواق الصاغة و لذلك تحظى أسعار الذهب بالاستقرار في هذه الأيام، فيما ترتفع حركة في الأيام التي تسبقها مباشرة و التي تليها مباشرة لأن أي حركة مسجلة على المؤشرات حتى و لو طفيفة تعتبر صعود و ارتفاع بالنسبة ليومي الثبات التام.

تحديات أسعار الذهب بالأردن :

و تحظى أسعار الذهب تلك الأيام باستقرار ملحوظ بعد أن واصلت الانخفاض و استمرت حركة مؤشرات في الهبوط لعدة أيام متتالية وصلت إلى ثلاثة أسابيع كاملة.

تحديات أسعار الذهب بالأردن :

 

الذهب

دينار أردني

بالدولار الأمريكي

تغيير اليوم 

عيار 24 ٤٥٫٠٨٠ د.أ.‏ $63.56 ٠٫٦٥٢ د.أ.‏
عيار 22 ٤١٫٣٢٤ د.أ.‏ $58.26 ٠٫٥٩٨ د.أ.‏
عيار 21 ٣٩٫٤٤٥ د.أ.‏ $55.61 ٠٫٥٧٠ د.أ.‏
عيار 18 ٣٣٫٨١٠ د.أ.‏ $47.67 ٠٫٤٨٩ د.أ.‏
عيار 14 ٢٦٫٢٩٧ د.أ.‏ $37.07 ٠٫٣٨٠ د.أ.‏
عيار 10 ١٨٫٧٨٣ د.أ.‏ $26.48 ٠٫٢٧٢ د.أ.‏
أونصة ١٬٤٠٢٫١٥٣ د.أ.‏ $1,976.81 ٢٠٫٢٧٩ د.أ.‏
تولة ٥٢٥٫٨٠٧ د.أ.‏ $741.3 ٧٫٦٠٥ د.أ.‏
100 جرام عيار 24 ٤٬٥٠٨٫٠٢٧ د.أ.‏ $6,355.6 ٦٥٫١٩٨ د.أ.‏
كيلو ٤٥٬٠٨٠٫٢٧١ د.أ.‏ $63,556 ٦٥١٫٩٨١ د.أ.‏