رياضة

عمرو الجنايني: الزمالك بطل القرن الحقيقي وليس الأهلي

كشف عمرو الجنايني، الرئيس السابق للاتحاد المصري لكرة القدم، عن وجه نظره في الفريق الذي يستحق لقب نادي القرن الأفريقي، مؤكدًا أنه ليس الأهلي .

وقال الجنايني في تصريحات تلفزيونية:”كنت أتوقع واتمنى أن يحل النادي الأهلي هذا الأمر وهذا لم يحدث، ولكن هناك هيبة لاتحاد الكرة وعضو مجلس إدارة، ولم نظلم أحد حدث تحقيق ولم تكن جلسة عرب كما قيل”.

عمرو الجنايني: الأهلي لا يستحق لقب القرن الحقيقي

وأوضح الجنايني:” كان هناك تحقيق رسمي من رئيس لجنة الانضباط واللاعب اعتذر وقام بالتوقيع على خطاب رسمي، وتواصلت مع محمود الخطيب بعد الواقعة مباشرةً وكنت أتمنى أن يتم غلق الموضوع من قبل النادي الأهلي”.

وأتم الجنايني في تصريحاته :” لو كنت رئيسًا للاتحاد الإفريقي لكرة القدم عام 2000 لأعطيت جائزة نادي القرن لنادي الزمالك، الحقيقة تقول إنه هو نادي القرن”.

واختار رئيس الاتحاد السابق لاعبًا من الأهلي يتمنى وجوده في الزمالك، قائلًا:” أليو ديانج لاعب هائل ومتميز جدًا، وأنا كرجل زملكاوي حزنت جدًا على رحيل فرجاني ساسي”.

وتابع :” اتمنى انضمام رمضان صبحي لنادي الزمالك، فهو قائد على حق ومحترم ومؤدب ومقاتل داخل الملعب وذو فنيات عالية”.

وأردف:” من القرارات السليمة التي اتخذها أحمد مجاهد التعاقد مع كيروش كمدير فني لمنتخب مصر، وعدم استمراره كان قرار خاطيء”.

وأختتم عمرو الجنايني حديثه قائلًا :” ان شاء الله سأشجع النادي الأهلي أمام الوداد المغربي لأن اللقب لمصر، وكنت أتمنى أن يفوز الزمالك بدوري أبطال إفريقيا أمام الأهلي”.