منوعات

ياسمين صبري تتألق بإطلالات رياضية جذّابة

النجمة المصرية ياسمين صبري تتميز بالجسم الرشيق ولها إطلالات متعددة ومتنوعة تختلف حسب المناسبة، ولها جمهور كبير في الوطن العربي وكثيرا ما يتم الحديث عن إطلالاتها.
وتنشر الفنانة المصرية عبر صفحتها الرسمية على موقع الانستغرام صورها وإطلالاتها وتشاركها مع متابعيها الذين غالبا ما يتفاعلون معها وتلقى الإطلالات إعجابهم.

إطلالات ياسمين صبري الرياضية
طوال الفترة الماضية كانت ياسمين تنشر صورها أثناء ممارسة الرياضة عبر الانستغرام وتظهر بأجمل الإطلالات من داخل الجيم أو ممارستها بالطبيعة الخلابة أو على الجزر كما فعلت في سفرتها الأخيرة ومن قبلها في جزر المالديف، استمرارًا لحرصها على إظهار رشاقتها في ممارسة هذه التمارين بشكل دائم.

وتحرص صبري للحفاظ على متابعيها وجذب اهتمامهم بما تشاركه معهم من خلالها على الظهور بموديلات مريحة يسهل الحركة بها، وأكثر ما تركز عليه بناطيل الـ leggings الضيقة والمريحة والمناسبة للرياضة، إظهار مدى رشاقتها بتنفيذ التدريبات الرياضية التي تتطلب لياقة بدنية عالية.

ودائما اختيار ياسمين لاطلالاتها يظهر  قامتها ومفاتنها بأسلوب عصري يمزج بين الصيحات الشبابية والقطع الرياضية المناسبة لها، وكان واضحاً حبها للماركات العالمية مثل إطلالتها بالبدلة الرياضية من Nike، أو التوب من مجموعات .calvin klein

وعادة ما تختار بنطلون أسود  وأحياناً تميل لاختيار بنطلون ملون ويتضح هذا من خلال صورها  فهذا الموديل اختيارها الأول في جميع إطلالاتها الرياضية، أما البلوزة فغالبا بكون من القماشة القطنية الضيقة أو الفضفاضة وبلا أكمام أو تيشيرت، والحذاء تختاره بعناية ليمكنها من الممارسة بطريقة مريحة مع اختيار ألوان النيون.

أما شعرها فكانت تتركه على طبيعته دون المبالغة في إظهار اللمسات الجمالية فغالبا ما تعتمد الشعر المربوط أو تركه مفرود وإبراز الملامح بوضع مكياج خفيف أو لا تضع من الأساس، دون أن تتخلى عن بعض الأكسسوارات الناعمة كالسلسال في عنقها او تزيين يدها بخاتم او سوار ذهبي.

اهتمام ياسمين صبري بالرياضة
تعتبر صبري أن الصحة والرشاقة عنصران أساسيان في حياة كل شخص وقد اكتسبت  قوامها من خلالها إدمانها على ممارسة الرياضة بشكل دوري وشبه يومي، وتهتم ياسمين بشكل مستمر على ظهورها بإطلالات رياضية مختلفة ودائما ما تلفت الأنظار وتصبح حديث الجمهور .

ولا تتخلى صبري عن الرياضة وغالبا تشارك متابعيها عبر الانستجرام الأوقات التي تقضيها في صالات الجيم، بالملابس الرياضية التي تعتمدها دايما لظهور قوامها الرشيق وقيامها بحركات قد تكون صعبه وهي تستعرض رشاقتها.

ياسمين من أبرز النجمات اللاتي يهتممن برشاقتهن إلى جانب الاهتمام بالفن، فبمجرد ذكر ممارسة النجمات للرياضة، دائمًا ما تكون ياسمين صبري حاضرة في أذهان الجميع، وقد ظهرت مؤخراً في عدة صور تمارس رياضتنا المفضلة "اليوغا" لتشجع الجمهور على التخلص من الطاقةالسلبية.

قـــــــــد يهمك أيضأ :

ياسمين صبري تنازلت عن جميع حقوقها الشرعية للطلاق من أبو هشيمة

أحمد عز يقع في حب ياسمين صبري في فيلم صقر المحروسة