تكنولوجيا

سامسونج تدعم جالكسي زد فولد 6 وزد فليب 6 بشاشة أكبر خلال العام القادم!

حصلت هواتف الجيل الخامس القابلة للطي من سامسونج على أفضل ترقيتين لهما هذا العام: الأولى وهي تقنية مفصلة Flex التي تسمح للهواتف بالطي والإغلاق دون وجود أي فجوات. الترقية الثانية والتي تكاد تكون أكثر أهمية هي من نصيب جالكسي زد فليب 5 إذ حصل الهاتف على شاشة غطاء أكبر يبلغ قطرها 3.4 إنش بدلاً من 1.9 إنش.

وبحسب آخر التسريبات، تُخطط سامسونج لتجهيز جالكسي زد فولد 6 وجالكسي زد فليب 6 العام القادم بشاشات أكبر وأعرض مقارنة بالجيل الحالي.

سيكون جالكسي زد فولد 6 أنحف هاتف قابل للطي من سامسونج

سامسونج تدعم جالكسي زد فولد 6 وزد فليب 6 بشاشة أكبر خلال العام القادم!

وفقًا لما نشره المُسرب الشهير Ross Young، فإن أجهزة الجيل السادس القابلة للطي من سامسونج ستحتوي على شاشات أكبر من سابقتها. للأسف لم يشارك Young التفاصيل الدقيقة حول أحجام هذه الشاشات بعد. ولكنه اقترح فقط أن تكون أعرض قليلاً مقارنة بجميع الأجيال السابقة.

لقد تسببت مشكلة ضيق الشاشات الثانوية على هواتف سامسونج القابل للطي في استياء عدد كبير من المستخدمين بسبب نسب العرض إلى الارتفاع الغير مريحة في تجربة الاستخدام.

على الرغم من دعم شاشات الغطاء الثانوية لجميع التطبيقات والوظائف، إلا أن نسب العرض إلى الارتفاع الضيقة على جميع الأجهزة السابقة كانت أهم القيود التي عانت معها المستخدمين على مر السنين.

ولقد واجهت سامسونج ردود فعل عنيفة وسلبية للغاية بسبب هذه المشكلة على مدار السنوات القليلة الماضية، ومن الغريب أنها لم تكن تستمتع لعملائها، ولم تحرز أي تقدم ملحوظ فيما يخص هذه المشكلة.

ولكن مؤخرًا، سمعنا من بعض المصادر أن الشركة الكورية بدأت بالفعل في الانصات إلى آراء مستخدمين هواتفها القابلة للطي وتخطط لجعل شاشات الغطاء أوسع من أي طراز سابق. وقد تم تأكيد هذه المعلومة الآن بواسطة مصدرنا الموثوق.

لا نعرف كيف نجحت سامسونج في تحقيق هذا الأمر، خاصة أنه لا يوجد أي مجال يسمح بتضييق الحواف أكثر مما هي عليه بالفعل. ربما تمكنت سامسونج في تغيير الحجم الإجمالي للهاتف بأكمله من أجل شاشة الغطاء.

يُقال أيضًا أن هاتف جالكسي زد فولد 6 سيكون أنحف هواتف سامسونج القابلة للطي حتى الآن. في نهاية الأمر، من الممكن أن تؤثر مجموعة التغييرات الجديدة على هاتف جالكسي زد فولد 6 بشكل ملحوظ لدرجة قد تجعلنا قادرين على التمييز بينه وبين أي طراز سابق من الهاتف بسهولة شديدة.

هذه التغييرات من بين أهم التحديثات والترقيات التي يطمح لها مستخدمي الهواتف القابلة للطي الخاصة بشركة سامسونج. وبدون شك، سوف تلاقي استحسانهم ودود فعل إيجابية من جميع مراجعي الطرف الثالث.