مقالات

الشريك المؤسس في Anghami إيلي حبيب يُشيد بمشاركة SRMG في مهرجان كان ليونز للإبداع

كشف إيلي حبيب الشريك المؤسس في Anghami، في حواره مع “سيدتي”، عن طبيعة الجلسة التي أقامتها SRMG عن تحديات وفرص الإعلام في الشرق الأوسط، معرباً في الوقت ذاته عن فخره الشديد لمشاركته في الجلسة الحوارية بجناح SRMG Beach.

أهمية تواجد SRMG في كان ليونز

وأوضح إيلي صعب أن تواجد SRMG في مهرجان كان ليونز يعطي رسالة للعالم بأن المنطقة العربية بها الكثير من الفرص الكبرى في مجالات الإعلام والإبداع.

كما كشف الشريك المؤسس في Anghami، عن أبرز التطورات التي تسعى Anghami إلى تحقيقها في المستقبل القريب، لتتواكب مع التحول الرقمي الكبير الذي يشهده العالم.

وكانت قد انطلقت الجلسة الحوارية بعنوان “الإعلام في الشرق الأوسط.. التحديات والفرص”، وذلك على هامش فعاليات اليوم الثالث لـ SRMG Beach في مهرجان كان ليونز.

وأدار محمد بن عبدالفتاح ناظر الرئيس التنفيذي للمالية في SRMG، الجلسة الحوارية التي تشارك فيها الأستاذة جمانا الراشد الرئيسة التنفيذية في SRMG، وإيلي حبيب الشريك المؤسس في Anghami، وإلدا شقير الرئيسة التنفيذية في Omnicom.

وتحدثت الرئيسة التنفيذية للمجموعة السعودية للأبحاث والإعلام SRMG جمانا الراشد في الجلسة الحوارية، عن أبرز التحديات والفرص الخاصة بمجال الإعلام في الشرق الأوسط، خاصة في ظل التطور الإعلامي الهائل الذي يشهده العالم.

وتجدر الإشارة إلى أن SRMG عملت على تنظيم العديد من الجلسات الحوارية في مهرجان كان ليونز، للنقاش حول الفرص والتحديات المؤثرة على المجالات الإبداعية والإعلامية والتقنية وانعكاسها على شركاتها وممارسيها، هذا بالإضافة إلى مدى تأثير تطورات الذكاء الاصطناعي على مستقبل الإبداع، وكيفية استخدام صناعة الأفلام والترفيه للربط بين الثقافات، والتطرق لتطورات الساحة الموسيقية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وفرصها، ونقاش قوة المجتمعات الكامنة التي تمكنها من خلق شركات وتجارب بأعلى المستويات.
يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر