رياضة

أزمة الحراس تضرب النصر السعودي

ملاعب – وكالات

يعاني النصر السعودي، من أزمة في حراسة المرمى، قبل عودته للتدريبات يوم السبت المقبل، على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود بمقر النادي، حيث سيغيب عنها ثنائي الحراسة وليد عبدالله وأمين بخاري.
اخبار الاردن

وخضع المخضرم وليد عبدالله لعملية جراحية ستبعده لمدة أسبوعين على الأقل، فيما يحتاج أمين بخاري لراحة لمدة عشرة أيام.

وكان مدرب النصر، الأرجنتيني ميجيل روسو قد اطمأن على إصابة بخاري الذي خرج من مباراة الأهلي متأثرا بإصابة، حيث أظهرت الفحوصات سلامة كتفه من الخلع والتمزق العضلي، وحاجته للراحة لمدة عشرة أيام، وقد تسلم الجهاز الطبي في النادي تقريرا مفصلا عن الأشعة، وأرسل نسخة منه إلى الجهاز الطبي في المنتخب السعودي، حيث تم استبعاد اللاعب من المنتخب.

ومنح الأرجنتيني روسو، اللاعبين إجازة حتى السبت المقبل، وقد غادر الكاميروني فينسنت أبو بكر، والأوروجوياني جوناثان رودريجيز إلى بلادهما للتمتع بالإجازة، فيما ألتحق الأوزبكي جلال الدين مشارويبوف بمنتخب بلاده حاملا معه تقريرا طبيا عن إصابته، التي تعرض لها في مفصل القدم بالشوط الثاني من مباراة الأهلي.

ويحتل النصر المركز الثالث في الدوري برصيد 55 نقطة، وسيحل الفريق ضيفا على الحزم يوم 18 يونيو/حزيران على ملعب الرس، قبل أن يستضيف الفتح في ختام الدوري يوم 23 من الشهر الجاري على ملعب مرسول بارك.