منوعات

أحذية أنيقة للرجل في موسم هذا الشتاء

القاهرة – مصر اليوم

الحذاء الشتوي أو الجزمة، إكسسوار أساسي في إطلالة الرجل لأيام الشتاء الماطرة، خاصة أنه قد تنوّعت تصاميمها بين الكلاسيكية المصنوعة من الجلد الطري والتي تصل إلى أعلى الكاحلين، وبين العصرية والشبابية المصنوعة من الجلد أو القماش، والمزيّنة بسحابات أو أشرطة زادتها حيوية. مع بداية فصل الشتاء، يبحث الرجال دائماً عن بعض الأحذية التي تعطيهم الأناقة المطلوبة، سواء في العمل، أو في المناسبات مع زملائهم، وفي الوقت نفسه تعطيهم التدفئة المطلوبة، وهو الأمر المتوفر في الجزمات، لذلك أعلنت العديد من الماركات العالمية عن تصاميمها وموديلاتها التي تتوافق وأناقة الرجال مع هذا الموسم.

بإمكانك انتعال حذائك الشتوي مع البدلة، شرط أن تختاره بتصميم أنيق وكلاسيكي، من الأفضل ألا يكون مرفقاً بشرائط أو أي زخرفات أخرى، أما إذا كنت من هواة الإطلالات العصرية وتعشق الجينز مثلاً؛ فإن الخيارات أمامك كثيرة ومتنوّعة من ماركة برونيللو كوشينيلليBrunello Cucinelli. الأسود والبني هما اللونان الأكثر اعتماداً من قبل الرجال، إلا أن هذا الموسم حمل إليك الكثير من الدرجات التي لا تخلو من لمسة الأناقة. كن جريئاً في خياراتك، وانتقِ حذاءً بلون مميّز؛ كالبيج أو الرمادي الأنيق، أو حتى الزيتي.

كون الموسم السائد هو الشتاء، فقد تدرّجت الألوان بشكل عام بين الأسود، البني، العسلي، البيج، والرمادي، أما الأقمشة فضمّت إما الجلود الطبيعية أو الشامواه الفاخر، وأغلب التصاميم جاءت مع ساق عالية وصلت إلى حدّ الكاحل أو أعلى حدّ الكاحل، وبذلك فهي بالتأكيد ستحمي من البرد وستوحي بالكثير من الأناقة في آن معاً، بعضها مزيّنة بربطات، وبعضها بسحّابات، أو ببكل معدنية، أضافت لها لمسات من العصرية. بإمكانك أن تختار هذه التصاميم لمختلف المناسبات الرسمية والكاجوال، فمن الممكن تنسيق حذاء رجالي بساق عالية، مع بنطلون قماشي أسود وقميص باللون نفسه مع جاكيت شتوية ساحرة لإطلالة رسمية، أو من الممكن تنسيقه مع بنطلون جينز وسويتر قطني؛ لإطلالة شبابية بحسب المناسبة.

لِمَ لا ترتدي حذاءً مصنوعاً من الجلد باللون البني الغامق الذي يناسب الرجل العصرى، أو الحذاء الشبابي باللون البني المطفي المصنوع من الجلد وبه رباط بنفس اللون من الأمام؟! هذا وقد حققت هذه الأحذية ذات اللون البني الفاتح أو الجملي رواجاً كبيراً في الآونة الأخيرة، مما جعلها من أبرز صيحات موضة الأحذية الرجالية عام 2021، وقدّمت عدة ماركات شهيرة عدة تصاميم للأحذية الرجالية باللون البني المصنوعة من جلد العجل المدبوغ، وجلد الماعز، أما النعل فجاء بتصميم مطاطي، مع نعل داخلي مصنوع من جلد العجل بنسبة 100 %، وجاء تصميم الحذاء بمقدمة دائرية مع أربطة رفيعة، وكعب قصير وعريض، مع نعل خارجي مطاطي مريح.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

الحذاء الرياضي من وحي النجوم الرجال

اختر الحذاء المناسب لإطلالة شتوية جذابة

egypttoday