تكنولوجيا

جهاز ألعاب MSI Claw سيحتوي على شاشة VRR ذات معدّل تحديث متغير

أيام من الجدل، أكدت شركة MSI أن جهازها المحمول للألعاب Claw سيحتوي على شاشة VRR قابلة للتكيف.

كان من المقرر في الأصل أن يصدر MSI Claw بدون شاشة VRR، ولكن بعد مراجعة إضافية، أكدت الشركة أن الشاشة يمكنها ضبط معدل التحديث ديناميكيًا ليتناسب مع معدل إطارات اللعبة.

يعني هذا أن اللاعبين الذين يستخدمون Claw MSI لن يواجهوا مشاكل مثل القطع أو التمزق في الشاشة، حتى عند تشغيل الألعاب بمعدل إطارات منخفض.

وقالت آن لي، المتخصصة في التسويق في MSI: «نحن متحمسون لتقديم شاشة VRR قابلة للتكيف إلى Claw. نعتقد أن هذه الميزة ستجعل Claw جهازًا أكثر جاذبية للاعبين الذين يبحثون عن تجربة لعب سلسة وغامرة».

تتميز شاشة Claw بحجم 7 بوصات ودقة 1080 بكسل ومعدل تحديث أساسي يبلغ 120 هرتز. ويمكن ضبط معدل التحديث الديناميكي بين 48 هرتز و 120 هرتز. ويعمل Claw بمعالج Intel Core Ultra 7 أو Core Ultra 5، مما يجعله الجهاز الأول في هذه الفئة الذي يعمل بمعالج إنتل.

وتعتمد MSI على معالجات الرسوميات Arc المدمجة من Intel، والتي لم يتم اختبارها بالقدر الكافي مثل معالجات الرسوميات من AMD.

ذو صلة > أفضل أجهزة كمبيوتر الألعاب بمواصفات قياسية وأسعار مناسبة!

ويُعد Claw أحد أول أجهزة الألعاب المحمولة التي تحتوي على شاشة VRR قابلة للتكيف. بينما كان جهاز Asus ROG Ally هو الجهاز الوحيد الآخر الذي يتميز بهذه الميزة عند إطلاقه في عام 2023.

يتوفر Claw في الولايات المتحدة بسعر يبدأ من 699 دولار أميركي. ومن المتوقع أن يبدأ البيع في وقت ما من بدايات هذا العام.

المصدر