منوعات

أعلن نادي ليفربول لكرة القدم عن توقيع المصري محمد صلاح على عقد طويل الأمد مع النادي

أعلن نادي ليفربول لكرة القدم عن توقيع المصري محمد صلاح على عقد طويل الأمد مع النادي

أعلن نادي ليفربول ، الجمعة ، توقيع عقد جديد “طويل الأمد” مع النجم المصري محمد صلاح ، الذي انضم إلى ليفربول في عام 2017.

   وقال النادي في بيان نُشر على موقعه على الإنترنت “بعد 5 سنوات مع النادي ، سيمدد صلاح الآن إقامته في أنفيلد ، حيث سجل خلالها حتى الآن 156 هدفًا في 254 مباراة”. وأضاف النادي أن صلاح “كرس مستقبله للريدز” ، ولم يكشف النادي عن مدة عقد صلاح الجديد.

   ونقل بيان النادي عن صلاح قوله: “أشعر أنني بحالة جيدة ويسعدني الفوز بالألقاب مع النادي. إنه يوم سعيد للجميع”. “أعتقد أن التجديد يستغرق بعض الوقت ، ولكن الآن كل شيء انتهى ، لذلك علينا التركيز على الخطوة التالية.”

   وتابع صلاح: “أعتقد أنه يمكنك أن ترى أنه في السنوات الخمس أو الست الماضية كان الفريق دائمًا يتحسن. الموسم الماضي كنا قريبين من الفوز بأربعة ألقاب ، لكن للأسف في الأسبوع الأخير من الموسم خسرنا اثنتين”.

   ورأى صلاح أن ليفربول “في وضع جيد للقتال من أجل كل البطولات”. وقال “لدينا أيضا مجندون جدد”. “علينا فقط أن نواصل العمل الجاد ، وأن تكون لدينا رؤية جيدة ، وأن نكون إيجابيين ونبدأ من الصفر.”

   وخاطب صلاح حديثه لجمهور ليفربول قائلاً: “رسالتي للجماهير أن لاعبي الفريق يريدون بذل قصارى جهدهم الموسم المقبل لمحاولة الفوز بكل الألقاب”. “كما هو الحال دائمًا ، ستظل وراءنا وتعطينا دفعة قوية وأنا متأكد من أننا سنفوز بالألقاب معًا مرة أخرى.”