منوعات

أفضل المجوهرات المناسبة للعروس يوم الزفاف

عندما يتعلق الأمر بتنسيق إطلالة مثالية للعروس، يبدو أن الملابس دائماً تحظى بأكبر قدر من الاهتمام، لكن الإكسسوارات والمجوهرات المناسبة (أي القطع التي تعكس شخصيتك وأسلوبك) لها نفس القدر من الأهمية وسواء كنتِ من محبي اللؤلؤ البسيط أو الأحجار الكريمة الملونة أو الماس، فهناك بالتأكيد شيء  يناسبك.هنا نعرض لكِ مجموعة من أفكار للمجوهرات المميزة التي يمكنك ارتداؤها يوم زفافك.

مجوهرات كلاسيكية
إذا كان الأسلوب الخالد هو ما يناسبك، ففكري في تقديم “شيء مستعار” مثل لآلئ جداتك أو حتى “شيء أزرق” للحصول على حظ سعيد إضافي! أو عقد من الماس كلاسيكي لمظهر أنيق وخالد،  يمكنك أضافة قرط ألماس أنيق أو زوج من لآلئ، بالإضافة إلى الماس واللؤلؤ، يمكن أيضاً ترصيع المجوهرات الكلاسيكية البسيطة بالأحجار الكريمة، ستمثل العروس ذات الذوق الكلاسيكي لكنها تقدر النقاط الدقيقة في التصميم الدقيق وتبحث عن بساطتها الأنيقة.

امزجي بين أنواع المجوهرات المختلفة
يشمل هذا الأسلوب مجموعة واسعة من أنماط المجوهرات، أولاً قومي بالبحث عن عقد من الألماس مرصع بالبلاتين أو الذهب الأبيض، البريق هو المفتاح، لكن من المهم عدم المبالغة فيه، ربما قطعة واحدة للتركيز عليها كعنصر بطل ثم قومي ببناء مجوهراتك حولها.

مجوهرات عتيقة
يمكن أن تشعرك المجوهرات العتيقة بشخصيتها الشديدة، لذا فهي مكان رائع “لشيء مستعار” من أفراد عائلتك، لتحقيق مظهر عصري مع المجوهرات القديمة، يعد خلط المعادن والأحجار والأنسجة وعناصر التصميم أمراً أساسياً في رفع أسلوب زفافك.

اختاري المجوهرات للتعبير عن أسلوبك
لتحقيق جمالية ساحرة، ابدئي بالتفكير في موقع حفل الزفاف، على سبيل المثال إذا كنتِ على الشاطئ، فقومي بإيماءة إلى العناصر الطبيعية ذات الأشكال العضوية عن طريق الأصداف والماس الملون واللؤلؤ والأحجار والمعادن المختلطة والذهب المزخرف، المجوهرات الرومانسية هي متعة لحفلات الزفاف غير الرسمية، كما هو الحال على الشاطئ، تقترح أكوام من اللآلئ المتأرجحة أو قرط ذهبي كبير.

أهم النصائح لاختيار المجوهرات مع إطلالة زفافك
أولاً، من المهم التفكير في عطلة نهاية الأسبوع للزفاف ككل بدلاً من يوم واحد فقط، ضعي في اعتبارك جميع الأحداث التي سترتدين المجوهرات من أجلها وإذا كانت الأحداث مختلفة تماماً من حيث الأسلوب من الأفضل أن تفكري في القطع التي تحتاجي إلى شرائها وما هي القطع التي يمكنك دمجها من خزانة مجوهراتك الحالية.
ننصح العروس بالاستثمار في المجوهرات التي سترتديها بعد الزفاف.،اشتري القطع التي تحبيها وسترتديها مرارأ وتكراراً مثل زوجاً من الأقراط الكبيرة والممتعة والمرحة ومجموعة الأساور وبالنسبة ليوم الزفاف نفسه، ننصحك بأن تكوني بسيطة، بحيث لا يشتت الانتباه في مظهرك ككل، مثل حلق الماس الكلاسيكي بتدلي بسيط أو العنق الذي يجلس على الأذن.

أفضل مكان لبدء عملية اختيار المجوهرات هو التفكير أولاً في المجوهرات التي تعرفين بالفعل أنكِ تريدين ارتدائها والتي ستتضمن بالطبع خواتم الزفاف وربما شيء مستعار، أبقي المجوهرات في حدها الأدنى وألتزمي بالقطع التي تظل آمنة.

سؤال آخر قد تطرحيه على نفسك هنا، هل من المقبول خلط المعادن؟ الإجابة هي بالتأكيد نعم! وهو شيء آخر يجب أخذه في الاعتبار هو شكل خط العنق، يمكن لمجوهراتك حقاً أن تعزز المظهر الذي تبحثين عنه، نعتقد أن الإقران التلقائي لفستان بدون حمالات أو خط رقبة على شكل قلب سيكون بارزاً مع قلادة أو عقد من الماس، لكن العقد الذي يتدلى قليلاً على الصدر يمكن أن يمنح إحساساً رائعاً.

في النهاية الهدف الأساسي خو الاستمتاع بخيارات المجوهرات الخاصة بكِ، لا توجد إجابة صحيحة أو خاطئة حقا، نحن فقط ننصح بالمظهر الذي لا يبدو مفتعلاً أو مثالياً، يمكن أن تكون المجوهرات مكملة لفستان زفافك أو مختلف، اعتماداً على ما تفضليه، بعد قولنا هذا، لا يهم أي من هذه النصائح إذا لم تعثري على مجوهرات تشعر بالرضا عنها ببساطة، فكري في الملابس التي سترتديها وما الذي سيشعرك بالراحة معها.

قـــــــــــــد يهمك أيضأ :

مُجوهرات عصرية من وحي بريق الشمس لصيف 2022

مُجوهرات فاخرة مُرصعة بالألماس والأحجار الكريمة الملونة للعروس