رياضة

يد الأهلي يختتم مرانه استعدادًا لمواجهة الترجي التونسي

القاهرة – مصر اليوم

خاض الفريق الأول لكرة اليد للرجال بالنادي الأهلي، مرانا بدنيا داخل الجيم صباح اليوم الثلاثاء، قبل التوجه إلى الصالة الرئيسية لمدينة الحمامات لإجراء مرانه الرئيسي استعدادًا لمباراة الترجي التونسي، في ختام مباريات الفريق في دور المجموعات لبطولة إفريقيا للأندية.

المران اشتمل على بعض التدريبات الخططية المتنوعة ووضع اللمسات الأخيرة، على خطة فريق رجال يد الأهلي قبل المواجهة الحاسمة لصدارة المجموعة ضد الترجي.

واستغل الجهاز الفني لـ رجال يد الأهليبقيادة دانيال جوردو الراحة، التي حصل عليها الفريق اليوم من المباريات للاستشفاء والاستعداد لمباراة الغد أمام الترجي التونسي.

مشوار الأهلي في بطولة الأندية الإفريقية لكرة اليد
ونجح رجال اليد بالنادي الأهلي في تحقيق فوز كبير على فريق فلاورز البنيني، بنتيجة 40 -11، في أولى جولات المجموعة، وفي الجولة الثانية استطاع رجال القلعة الحمراء في الفوز على فريق عين توتة الجزائري بنتيجة 36-17، وفي الجولة الثالثة تفوق فريق اليد بالنادي الأهلي على نظيره كينشاسا، في اللقاء الذي اختتمت منافساته مساء أمس بصالة نابل التونسية، بنتيجة 39-14.

ترتيب الأهلي بالمجموعة الثانية
ويحتل فريق الأهلي صدارة جدول ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط، يليه الترجي بنفس رصيد النقاط، وفي المركز الثالث فريق عين توتة الجزائري برصيد نقطتين، وفي المركز الرابع فريق كينشاسا برصيد نقطتين، ويأتي فريق فلاورز البنيني في المركز الخامس والأخير بدون رصيد نقاط.

  قـــد يهمــــــــك أيضــــــا : 

الزمالك يلتقي سبورتنج في انطلاق سوبر اليد

مصر تكتسح الرأس الأخضر وتتوج بلقب كأس الأمم الإفريقية لكرة اليد للمرة الثامنة

 

egypttoday
egypttoday