مقالات

تهديد طريف من أحلام لـ أصالة قبل حفلهما في دبي.. فبم هددتها؟

ما تزال النجمتان الإماراتية أحلام، والسورية أصالة تروّجان لحفلهما المرتقب في دبي بالإمارات العربية المتحدة في الخامس عشر من ديسمبر/ كانون الأول الجاري.

أحلام تهدد أصالة بطريقة طريفة

الترويج هذه المرة جاء من خلال تهديد طريف أطلقته أحلام من خلال تغريدة نشرتها أحلام عبْر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إكس” (تويتر سابقاً)، هددت فيه أصالة بلبس الكعب العالي؛ حيث إن أصالة تتضايق منه، وقالت أحلام في تغريدتها: “عندچ خيارين يا نغني أكثر من أغنية مع بعض أوووووووووو كعب عااااالي ههههههههه ٢٠ س.. أو عندچ من غير كعب عااااالي بس اختاري الأغاني من اللحين نبي بروفااااات عظيمة مع بعض…احببببج”.

تغريدة أحلام هذه جاءت بعد رد أصالة على الفيديو المشترك الذي جمعهما، ونشرته أحلام عبْر حسابها على منصة “إكس” ودعوتا فيه الجمهور لحضور الحفل؛ حيث قالت أصالة في تغريدتها: “عالصحبة عالمحبة عالموسيقى بأحلى بلد رح نلتقي أنتِ وأنا، وإن شاء الله بتكون من أحلى الليالي أختي الغالية أحلامي الطيّبة”.

ترويج مشترك لحفلهما في دبي

وكانت أحلام قد نشرت مقطع فيديو عبْر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إكس”، تظهر فيه برفقة أصالة؛ حيث تتبادلان الكلام للترويج لحفلهما المرتقب بطريقة مميزة.

وقالت أحلام في تعليقها على الفيديو: “انتظرونا في دبي دار الحي لي عناها الشيبه يرد صبي.. أتحداكم أنها أجمل الليالي بنغني مع بعض أغاااااني ولا مرة تغنت اللي ما بيحضر بيفوووووته والحقيقة غير التصوير احجزوا قبل السولد أوت في قاعة كوكا كولا ارينا”.

للمزيد.. أحلام تهنئ نوال الكويتية بيوم ميلادها.. والأخيرة ترد

أصالة أثارت الجدل سابقاً

وكانت أصالة قد أثارت الجدل سابقاً بخلع حذائها أثناء تقديم فقرتها الافتتاحية لحفل “روائع بليغ حمدي”، الذي أقيم مؤخراً بالمملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات النسخة الرابعة من موسم الرياض.

وبررت أصالة ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم على هامش مشاركتها في حفل “ليلة الدموع 2″: أغلب الأوقات أكون حافية، وإذا كانت فقرة لي وسأبذل بها مجهوداً قوياً مع أغانٍ صعبة، أفضّل أن أكون حافية؛ لأني اكتشفت أنني في المنزل وحتى بالأستوديو أسجل الأغاني وأنا حافية القدمين؛ حتى إذا كنت أرتدي حذاءً رياضياً أخلعه”.

وأضافت أصالة: “أحب الوقوف حافية وأنا أغني؛ لأني جسدي يتحرك كثيراً، قد لا يرى الجمهور هذه الحركة، لكني أحس بها، وحركتي مع المجهود في الغناء، يكون أجمل وأنعم وأعلى وأنا حافية”.

لتفاصيل أكثر.. أحلام تكشف عن رأيها بالعديد من نجوم التمثيل.. فماذا قالت عن سلوم حداد ونادين نجيم ومحمود نصر؟

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»