منوعات

إطلالات صيفية أنيقة ومثالية سهلة التنسيق

القاهرة – مصر اليوم

هل تبحثين عن أفكار لما ترتديه في الصيف؟ وتريدين أن تعلمي ما هي أحدث صيحات الموضة الصيفية؟ حسناً، أنتِ في المكان المناسب، لدينا مجموعة أزياء صيفية مذهلة وعصرية للسيدات، هنا يمكنك الحصول على الكثير من الأفكار حول كيفية التألق في الصيف مع مجموعات الملابس الرائعة والمثالية للصيف.

كيف ترتدين ملابسك في الصيف؟

في الصيف، يجب أن تكون التنانير والقمصان المزهرة والحقائب اللطيفة والإكسسوارات الرائعة والفساتين الرائعة والصنادل الفاتنة في خزانتك، إليكِ بعض الأفكار الرائجة والرائعة لملابس الصيف للنساء والتي تستحق الشراء والأزياء التي يمكن ارتداؤها تماماً لفصل الصيف، قومي بالتمرير لأسفل وإلقاء نظرة على أفكار الأزياء لإضفاء البريق على الصيف ولكن قبل التوجه مباشرة إلى الموضوع، إليكِ بعض النصائح التي ستساعدك على ارتداء ملابس جذابة في حرارة الصيف الحارة.
نصائح لتنسيق ملابس الصيف 

    حاولي ارتداء ملابس ذات نسيج خفيف يسمح بمرور الهواء لتقليل الحرارة.
    ارتدي المكياج والإكسسوارات الخفيفة لتحتضني روعة الصيف.
    اختاري مطبوعات زهرية ذات ألوان زاهية لإطلالة أكثر نضارة. 
    للحصول على مظهر أكثر أناقة، اختاري ألوان الباستيل.
    ارتدِ أحذية مريحة تتناسب مع مظهرك جيداً.

فساتين ماكسي 

أثناء عمل قائمة بأفكار الزي الصيفي، سيكون من الظلم عدم تضمين الفساتين الطويلة في قائمتنا، فستان ماكسي الصيفي من أكثر الفساتين أناقة التي يمكنك ارتداؤها في الصيف، بالإضافة إلى سهولة التصميم مع الحد الأدنى من الإكسسوارات والماكياج وهذه نقطة إضافية لارتداء هذا الزي في الصيف.
فستان مكشكش

هل تعلمين أن الفستان المكشكش والتنانير هي من صيحات الموضة؟ ابدئي الصيف مع تنورة مكشكشة أو قميص، يمكنك أن تبدي في أفضل حالاتك بأقل مجهود بينما تنسقين لنفسك فستاناً مكشكشاً صغيراً، علاوة على ذلك، حاولي اختيار بعض الألوان المجنونة مثل النيلي والزعفران والأخضر البحري والأحمر وما إلى ذلك لإضافة عامل التألق إلى ملابسك الصيفية البسيطة.
تيشيرت وبنطلون جينز 

من الطرق الممتعة لارتداء التيشيرت والجينز هو الجمع بين القطع الموجودة لديكِ والقطع الجديدة، يمكنك أيضاً أن ترتدي حزاماً حول الجينز وتبدين أنيقة تماماً فيه، سوف تحبين هذه الإطلالة العملية بكل تأكيد، سيكون من الرائع وجود حقيبة يد وقلادة رائعة فوق القميص.
تنورة قصيرة

من المؤكد أن التنانير القصيرة هي قطعة الملابس المثالية لخلق بيان للأناقة، يمكنك ارتداء تنورة مطبوعة أو سادة وإقرانها مع بلوزتك المفضلة لإطلالة صيفية عصرية دون عناء، في الواقع، سيكون استخدام بلوزات الأزهار مع التنانير العادية دائماً مظهراً صيفياً كلاسيكياً.
نقش الأزهار

يمكن لطباعة الأزهار أن تعزز المظهر وتجعل الشخص يبدو ساحراً، يمكن أن يجعلكِ التصميم الجيد والأنيق أو الطباعة تبرز وسط الحشد.
فساتين تيشيرتسيبقى فستان التيشيرت دائماً الطريقة الكلاسيكية لتحمل الصيف بأناقة، يمكنك أيضاً ارتداء فستان تيشيرت في الشتاء عن طريق إقرانه بجاكيت وجوارب، لذلك قد يكون شراء فستان تيشيرت خطوتك التالية نحو الموضة المستدامة، لإطلالة صيفية، يمكنك إقرانها ببعض الإكسسوارات والأحذية الرائعة.

  قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

الالتزام بالموضة يؤثر على حياتك الشخصية والمهنية

أبرز اِتجاهات وصيحات الموضة لموسم ربيع / صيف 2022

egypttoday
egypttoday