منوعات

إطلالات مميزة للنجمات في احتفالات عيد الفصح

القاهرة – مصر اليوم

شارك عدد كبير من نجمات الفن جمهورهن، عبر حساباتهن على مواقع التواصل الاجتماعي، لقطات من احتفالهن بعيد الفصح، عن طريق نشر صور لهن ولأسرهن أثناء الاحتفال حيث ظهرن بأزياء مميزة.فخطفت النجمة هيفاء وهبي الأنظار بإطلالة صيفية مُنعشة بألوان الباستيل في عيد الفصح، حيث ظهرت مرتدية بليزر من اللون اللبني الفاتح، ونسقته مع توب باللون الأبيض، كما اعتمدت بنطالاً باللون الأصفر.

ومن ناحية اللمسات الجمالية، أضافت وهبي قرطاً كبيراً مُرصعاً بالفصوص والأحجار الملونة، ليتناسب مع الإطلالة والاحتفال بعيد الفصح المجيد، بالإضافة إلى عقد من اللون الذهبي، واكتفت بوضع لمسات رقيقة من المكياج المميز باللون الوردي.

وتألقت الإعلامية أنابيلا هلال بإطلالة صيفية مُفعمة بالحيوية، حيث ارتدت بدلة بلون اللافندر الهادئ، وحقيبة وحذاء بألوان النيود، مع نظارة شمسية باللون الأسود، وعلقت على الصور قائلة: “عيد فصح سعيداً لكل أصدقائي وعائلتي”.

وشاركت الفنانة دانييلا رحمة متابعيها ومحبيها، عبر حسابها على “إنستغرام”، صوراً مع أسرتها أثناء الاحتفال بعيد الفصح، وعلقت: “عيد فصح سعيداً وأحد نخيل سعيداً للجميع، أتمنى أن نقضيهما جميعاً مع من نحبهم كثيرًا، إليكم بضع صور من اليوم، لقد بذلنا قصارى جهدنا، لكن التقاط الصور مع 4 أطفال ليس بالأمر السهل”.

وتجمعت الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور، مع عائلتها، في صورة مميزة للاحتفال بعيد الفصح المجيد، وتألقت بإطلالة صيفية بألوان زاهية، حيث نسقت “توب” من اللون اللبني مع بنطال جينز، وعلقت على الصورة قائلة: “فصح مجيد”.

وفضلت النجمة اللبنانية نانسي عجرم الظهور مع أسرتها أثناء الاحتفال بعيد الفصح، حيث خطفت الأنظار مع بناتها الثلاث، وزوجها الدكتور فادي الهاشم.

واحتفلت الفنانة يارا بعيد الفصح بطريقة مختلفة، حيث اعتمدت تلوين البيض، ونشرت صوراً لها وهي تلون بيض الفصح، وعلقت عبر “إنستغرام”: “فصح مجيد، ينعاد علينا وعليكم بكلّ الخير والصحة والسّلام.. وأيّام أحلى يارب”.

وكانت أجواء الاحتفال ذاتها لدى الفنانة اللبنانية ميريام فارس، والتي شاركتها مع محبيها ومتابعيها عبر “إنستغرام”، حيث نشرت صوراً مع أبنائها من دون ظهور وجههم بشكل مباشر كالمعتاد.

قــــــــــد يهمك أيضأ :

راغب علامة يكشف عن أمنياته في عيد الفصح

كيندال جينر تعود لممارسة الرياضة بعد أحتفالها بعيد الفصح

egypttoday
egypttoday