تكنولوجيا

تعرف على لجنة تحكيم مهرجان ESI London 2023 للأفلام القصيرة

تحدثنا في مقال سابق عن مهرجان الأفلام القصيرة القادم ضمن فعاليات مهرجان ESI London 2023 وفي الحقيقة يعتبر مهرجان الأفلام أحد أبرز الإضافات الجديدة لحدث ESI London الذي يأتي هذا العام ليقدم النسخة الأكبر والأهم من الحدث.

حدث ESI London 2023 هو حدث عالمي يهتم بمجال الرياضات الإلكترونية وصناعة المحتوى المرتبطة بالألعاب الإلكترونية، وبالتالي فإن الأفلام المشاركة في المهرجان سيكون لها علاقة وثيقة بالرياضات الإلكترونية وصناعة المحتوى.

في مقالنا التفصيلي تحدثنا عن مهرجان الأفلام القصيرة الموجودة ضمن فعاليات اليوم الثاني للحدث، وتحدثنا عن الجوائز المالية التي يقدمها المهرجان وكذلك المعايير التي سيتم اختيار الأفلام الفائزة بناء عليها.

لكن نحن هنا اليوم لنتحدث عن لجنة التحكيم الموجودة ضمن المهرجان، لحسن الحظ فإن مهرجان ESI London 2023 للأفلام القصيرة يضم لجنة كبيرة ومميزة من الأعضاء لاختيار الأفلام الأفضل المشاركة في الحدث.

لجنة تحكيم مهرجان ESI London 2023 للأفلام القصيرة

السيدة Gina Jackson: مؤسسة SKILFULL

قامت السيدة Gina بتأسيس Skilfull، وفي خلال مسيرتها العملية ككل عملت على حوالي 300 لعبة في مجالات التطوير والنشر على حد سواء، بداية من أجهزة الجيم بوي حتى وصلت إلى ألعاب البلايستيشن 5، الآن تعمل Gina على تقديم نصائح ومساعدات استشارية لفرق التطوير والنشر الجديدة والحديثة.

السيدة Sky Tunley-Stainton: مديرة التدريب بـ Safe in Our World

السيدة Sky عشقت السينما مُنذ نعومة أظافرها، كما أنها تمتلك خبرة عملية تصل إلى 10 أعوام في مجال السينما، على سبيل المثال فقد لدى AMC على افتتاح أول مسرح في المملكة العربية السعودية، الآن هي تعمل في مؤسسة Safe in Our World وهي مؤسسة تهتم بالصحة العقلية ومشاكل ألعاب الفيديو.

السيد Stuart Burnside: محلل شهادات ألعاب إلكترونية بـ British Film Institute

يعمل السيد Stuart كمحلل لألعاب الفيديو داخل المركز البريطاني للأفلام، كما أنه يقدم العديد من النصائح للمطورين، في نفس الوقت فإنه يقوم بكتابة العديد من المقالات المتعلقة بالألعاب على الموقع الخاص بالمركز البريطاني للأفلام، كما أنه عمل على العديد من المشاريع والفعاليات المتعلقة بالألعاب.

السيدة Karina Ziminaite: المدير التنفيذي لـ Z1MT

السيدة Karina تعمل الآن كمدير تنفيذي لـ Z1MT وقبل هذا فهي تمتلك خبرة تمتد لـ 16 عامًا كاملة تجمع بين الدعاية، صناعة المحتوى، الإنتاج، والتسويق.

فريق السيدة Karina تمكن من تحقيق نجاحات كبيرة في G2 Esports حيث حصلت على جائزة أفضل إنتاج لمقطع مصور، وجائزة أفضل قطعة للرياضات الإلكترونية لعام 2021.

السيدة Elle Osili-Wood: مقدمة تلفزيونية ومذيعة

واحدة من المذيعات الحاصلات على جوائز عديدة وظهرت Elle على العديد من الشاشات الهامة مثل Netflix، BBC، Channel 4، والمزيد من القنوات.

كما أنها تمتلك مجال عملي كبير متعلق بصناعة الألعاب حيث قامت بتقديم العديد من الفعاليات المتعلقة بشركات كبرى مثل بلايستيشن وإكس بوكس ويوبي سوفت، كما أنها قامت باستضافة مهرجان بافتا لجوائز الألعاب مرتين، كذلك حصلت إيلي على لقب المرأة الأكثر تأثيرًا في مجال الألعاب من جوجل.

السيد Lee Willows: مؤسس ESG Gaming

ولد Lee لأسرة عاملة حيث كان يعمل والده عامل في أحد المناجم، على مدار 30 عامًا كاملة عمل Lee مع الجماعات والمجتمعات المهمة، بالنسبة لحديثنا اليوم فإن Lee يمتلك خبرة كبيرة في مجال الألعاب الإلكترونية وخصوصًا مجال تبادل المعلومات الإلكترونية والخلل النفسي.

السيد Neil Jeram-Croft: مخرج ومسؤول مهرجان Manchester Film Festival

السيد Neil هو مخرج ومؤسس مهرجان مانشستر السينمائي وهو المهرجان الذي يستعد لنسخته العاشرة القادمة في 2024، لدى Neil خبرة في عالم صناعة السينما تمتد لمدة 10 أعوام كاملة أسهم خلالها بالعديد من الإنتاجات المستقلة وإدارة المهرجانات المختلفة.

السيدة Helene Juguet: مدير عام في Ubisoft Film

عملت Helena في مجال الترفيه لمدة 25 عامًا كاملة، حيث عملت كرئيسة استراتيجية لعلامات يوبي سوفت التجارية قبل أن تنتقل لتصبح مديرة Ubisoft Film في عام 2014.

السيد Alexandre Weber Martins: صانع أفلام حائز على العديد من الجوائز

السيد Alexander عمل على صناعة العديد من الأفلام، وهو برازيلي الأصل ولكنه يعيش في برلين، وبالنسبة لعالم الرياضات الإلكترونية فقد بدأ المسيرة مع صناعة محتوى وتقديم تدريبات احترافية للعبة League of Legends في عام 2014، تمكن بعد ذلك من الانتهاء من مدرسة السينما ليركز على صناعة الأفلام بشكل كامل وعندما انتقل إلى برلين ركز على صناعة الأفلام المرتبطة بالرياضات الإلكترونية، ولديه فيلم قصير بعنوان Out of Time الحائز على جائزة أفضل فيلم خيال علمي قصير من مهرجان برلين.

السيد Nikita Dubinin: مدير إبداعي ومعد مقاطع مصورة بـ Akshon Media

يعمل Nikita كمدير قسم الإبداع والإنتاج في Akshon Media ويمتلك Nikita خبرة أكثر من 10 أعوام كاملة في صناعة المحتوى والرياضات الإلكترونية.

تعاون Nikita مع عدد كبير من العلامات التجارية الشهيرة في صناعة الألعاب مثل Activision BLizzard، Red Bull، وGen G حيث كان رئيسًا لفرق الإنتاج المصور.

مهارات Nikita في إعداد المقاطع والتعديل عليها والمونتاج مكنت شركة Akshon Media من تحقيق نجاحات كبيرة عالمية في مجال صناعة المحتوى.

لجنة احترافية ومتنوعة 

هذه هي لجنة التحكيم المشاركة في حدث ESI London 2023 للأفلام القصيرة، وكما نرى فإن اللجنة تضم مجموعة كبيرة من الخبرات والكيانات في مجال صناعة الأفلام المرتبطة بالرياضات الإلكترونية ومجالات تطوير الألعاب عمومًا.

اللجنة الخاصة بالمهرجان تضم عدد كبير من الخبرات المختلفة والفئات العمرية المتغيرة مما يجعلها لجنة متكاملة ستختار الأفلام الأفضل بعين خبيرة حقيقية.

جدير بالذكر أن عرب هاردوير يشرفها بأن تكون الشريك الإعلامي لمهرجان ESI London 2023 في الشرق الأوسط، وخلال الفترة القادمة سنقوم بتغطية المهرجان خلال الأيام القادمة وبالطبع سنقوم بتغطية نتائج مهرجان ESI London 2023 السينمائي.

?xml>