اخبار المغرب

الرجاء لن يحصل في مباراة الأهلي إلا على 2400 تذكرة

أكد وليد عبد الوهاب، رئيس إدارة ملعب القاهرة الدولي، في تصريح له لموقع “FilGoal”، أن فريق الرجاء الرياضي سيحصل على 2400 تذكرة، وفقا للوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، من أصل 52 ألف تذكرة ستكون متاحة.

وأوضح عبد الوهاب، في التصريح ذاته، أن ملعب القاهرة الدولي على أتم الاستعداد لاحتضان المباراة التي ستجتمع مباراة الرجاء الرياضي والأهلي المصري، في قمة مباريات ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي المصري، قد أعلن، عن موافقة الأمن على حضور 52 مشجع، لمباراته أمام الرجاء الرياضي التي ستجرى نهاية الأسبوع الجاري، بملعب القاهرة الدولي، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وستكون مدرجات ملعب القاهرة الدولي ممتلئة عن آخرها بالجماهير الأهلاوية، بغية تقديم الدعم والمساندة لفريقها لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الرجاء الرياضي، قبل موقعة الإياب، التي ستجرى بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وكان الرجاء الرياضي قد حجز مقعدا له في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد تصدر مجموعته الثالثة برصيد 16 نقطة، حققها من خمسة انتصارات وتعادل، دون تعرضه لأية هزيمة.

وتأهل الأهلي المصري إلى دور ثمانية دوري أبطال إفريقيا، بعدما احتل الرتبة الثانية في مجموعته الثانية برصيد عشر نقاط، بفارق الأهداف فقط عن الهلال السوداني، الذي أنهى دور المجموعات في الرتبة الثالثة، علما أنه حقق ثلاثة انتصارات وتعادل، مقابل تعرضه لهزيمتين.

وسيواجه الرجاء الرياضي نظيره الأهلي المصري، يوم السبت المقبل 22 أبريل الجاري، على أرضية ملعب القاهرة الدولي، بداية من الساعة السابعة مساء، على أن يستضيفه بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء، بعد أسبوع من لقاء الذهاب.