مقالات

غولدن غلوب 2024 يجمع الصديقتين تايلور سويفت وسيلينا غوميز

يجمع الوسط الفني العديد من علاقات الصداقة التي يتمتع بها الكثير من النجوم والفنانين. ومن بين هؤلاء الذين تجمعهم رابط الصداقة القوية هما النجمتان تايلور سويفت وسيلينا غوميز، اللتان جمعهما تحت سقفٍ واحد حفل توزيع جوائز غولدن غلوب في نسخته الـ81.

The Eras Tour يجلب تايلور سويفت للغولدن غلوب

بدت تايلور سويفت مذهلة على السجادة الحمراء لحفل توزيع جوائز غولدن غلوب بفستانها الأخضر اللامع. وقد حرصت سويفت على الحضور حيث تم ترشيح فيلم جولتها الموسيقية The Eras Tour في فئة جوائز غولدن غلوب الجديدة للإنجازات السينمائية وشباك التذاكر، وهو ما يمثل ترشيحها الخامس للجائزة المرموقة حتى الآن. ويأتي ذلك بعد أن سبق ترشحها لأربع جوائز غولدن غلوب لأفضل أغنية أصلية، بما في ذلك في حفل العام الماضي لأغنية “Carolina” من فيلم “Where the Crawdads Sings”.

تايلور سويفت تعود للغولدن غلوب منذ 2020

آخر مرة حضرت فيها سويفت حفل توزيع جوائز غولدن غلوب كانت في عام 2020 مع صديقها السابق جو ألوين عندما كانت أغنيتها “Beautiful Ghosts” من فيلم “Cats” مرشحة لفئة أفضل أغنية أصلية.

فيلم The Eras Tour

حطمت جولة تايلور سويفت الغنائية The Eras Tour، التي انطلقت في مارس 2023، الأرقام القياسية، ثم تم عرض فيلمها الموسيقي لأول مرة في دور العرض في أكتوبر.

أثبت الفيلم بالتأكيد أنه إنجاز في شباك التذاكر، حيث حقق ما يقل قليلاً عن 100 مليون دولار في الإصدار المحلي، وفقاً لتقديرات AMC الافتتاحية في عطلة نهاية الأسبوع، وحطم الرقم القياسي الإجمالي لأي فيلم موسيقي.

تم ترشيح فيلم The Eras Tour في فئة إنجاز شباك التذاكر الجديدة إلى جانب Barbie Guardians of the Galaxy Vol، John Wick: Chapter 4، Mission: Impossible — Dead Reckoning Part One، Oppenheimer، Spider-Man: Across the Spider-Verse، و The Super Mario Bros. Movie.

سيلينا غوميز بلوك أحمر على السجادة الحمراء

حصل مسلسل سيلينا غوميز؛ Only Murders in the Building على 5 ترشيحات إجمالية هذا العام، بما في ذلك أفضل مسلسل تلفزيوني، كوميدي أو موسيقي، في حين أن النجمين المشاركين لغوميز ستيف مارتن ومارتن شورت يتنافسان على جائزة أفضل أداء لممثل في مسلسل تلفزيوني، كوميدي أو موسيقي. ميريل ستريب بترشيحها لجائزة أفضل أداء لممثلة في دور مساعد في مسلسل تلفزيوني، تكون قد حطمت رقمها القياسي كأكثر ممثلة مرشحة في تاريخ جائزة غولدن غلوب.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».