منوعات

الحمل والجوزاء والعقرب أبرز الأبراج التي تتمتع بالفضول

القاهرة ـ مصر اليوم

في حياتنا، هناك الكثيرون ممن يحبون طرح الأسئلة، والحصول على إجابات، أو من يحولون كل محادثة إلى استجواب غير رسمي، أي أنهم يتوقون بشكلٍ كبير لمعرفة المزيد عن الأشخاص والمواقف من حولهم، والمثير في الأمر أن علم الفلك قد يخبرنا بمن يكونون، إذ إن بعض الأبراج تتصف بأنها الأكثر فضولًا، ولا يسعها سوى الحصول على معلومات.

وبصيغةٍ أخرى، إن مخطط الولادة وتاريخ الميلاد يمكنهما أن يكشفا عن أولئك الذين يولدون والفضول جزء منهم، كما أن هناك بعض الدلالات الفلكية التي تزيد رغبة الشخص في البحث عن التفاصيل. وإذا كنت تشعرين برغبةٍ  في معرفة من تكون تلك الأبراج، فتابعي القراءة.

  الحمل (21 مارس – 19 أبريل)

  شيء واحد تجب معرفته عن برج الحمل الجريء، هو أنه لا يخشى طرح الأسئلة، وإذا ظهر شيء ما في ذهنه، فربما سيقول ذلك دون تفكيرٍ، حتى لو كانت استفساراتهم تبدو شخصية أو مستفزة للبعض. ويوصف مواليد الحمل بأنهم لا يخجلون من إحساسهم الطبيعي بالفضول، وطبيعتهم هذه تمنحهم الحماس الذي يحتاجونه للوصول إلى السبق الصحافي في كل ما يريدون معرفته. وهم لا يخشون أن يطرح الطرف المقابل الأسئلة عليهم أيضاً، حيث إنهم كتاب مفتوح، لذلك سوف يسعدهم أن ينغمسوا في رغبتك في الحصول على معلوماتٍ أو تفاصيل منهم.

  الجوزاء (21 مايو – 20 يونيو)

  يشتهر الجوزاء بطبيعته الفضولية، ويحب هذا البرج الهوائي الثرثار أن يعرف قدر الإمكان عن العالم من حوله. في الواقع، قد تبدو المحادثة مع الجوزاء الفضولي والدردشة أشبه بمقابلة مفعمة بالحيوية، لأنه مهتم حقاً بفهم أفكار ودوافع وآراء الآخرين، كما يرغب في معرفة كيفية عمل الأشياء، وما الذي يجعل الناس يتحركون، ولماذا تبدو الأشياء على ما هي عليه، وهذا أمر منطقي عندما تفكر في أنه محكوم من قبل كوكب عطارد المحب للمعلومات.

العقرب (23 أكتوبر – 21 نوفمبر)

يعتبر العقرب واحداً من أكثر الأبراج فضولًا، لكن لن تعرفي ذلك أبداً من خلال التحدث إلى أحد مواليده، حيث يحب هذا البرج الخفي والاستقصائي الوصول إلى جوهر الأشياء، وكشف الأسرار. وبدلاً من طرح الكثير من الأسئلة بوضوح، من المرجح أن يبحث برج العقرب عن التفاصيل الدقيقة عن طريق البحث في وسائل التواصل الاجتماعي لشخص ما أو تجميع إشارات خفية، لنسج قصة على مدى فترة طويلة من الزمن.

إقرأ أيضاً:  الأبراج الثلاثة الأكثر جذباً لبرج القوس
 

القوس (22 نوفمبر – 21 ديسمبر)

من المنطقي أن يعتبر القوس أحد أكثر الأبراج فضولًا، حيث إن مواليده في بحث لا ينتهي عن المعرفة والتنوير، إنهم يحبون سماع وجهات نظر الآخرين، لذلك من المرجح أن يختاروا سماع المزيد عن تجاربك الحياتية الفريدة، أو الفلسفات الشخصية. ويطرح هؤلاء المغامرون المنفتحون، المتحمسون دائماً لتوسيع آفاقهم، أسئلة تحث على التفكير، ما يجعل محادثتهم مثيرة للاهتمام، وفيها الكثير من الفضول.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

توقعات الأبراج السبت 8 أكتوبر/ تشرين الأول 2022

توقعات الأبراج الثلاثاء 11أكتوبر/ تشرين الأول 2022

egypttoday
egypttoday