رياضة

الاتحاد يسقط في فخ التعادل أمام الحزم في الدوري السعودي

 تعادل فريقا الاتحاد ضد الحزم إيجابيًا بنتيجة 2-2 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس على ملعب الأمير عبد الله الفيصل، ضمن منافسات الجولة الـ11 في بطولة الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي.

جاءت أهداف مباراة الاتحاد ضد الحزم عن طريق النجم الفرنسي كريم بنزيما وحسن قادش في الدقيقتين 25، و81 على التوالى لصالح بطل الدورى، بينما جاء هدفا الضيوف بواسطة محمد فؤاد الثاني، وفايز سيليماني في الدقيقتين 63، و86.

بهذه النتيجة يتواجد فريق الاتحاد في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 21 نقطة جمعها من الفوز في 6 مباريات والتعادل في 3 وخسارة 2 وتسجيل 21 هدفًا وتلقى 9.

بينما حل فريق الحزم في المركز الـ17 وقبل الأخير بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 7 نقاط جمعها من الفوز في مباراة واحدة والتعادل في 4 وخسارة 6 وتسجيل 13 هدفًا وتلقي 28.

وشهدت المباراة تسجيل كريم بنزيما الهدف الأول وصناعة الثاني في واحدة من عروضه القوية في الدوري السعودي منذ انضمامه لفريق الاتحاد.

وغاب كريم بنزيما عن مباراة اتحاد جدة الماضية في بطولة دوري أبطال أسيا أمام فريق القوة الجوية العراقي التي انتهت بفوز النادي السعودي.

وعاد الحارس جروهي، وصانع الألعاب إيجور كورنادو بعد استبعادهما من مواجهة الفريق العراقي لاقتصار مشاركة الأجانب على 5 في البطولة الآسيوية.

وجاء تشكيل نادي اتحاد جدة كالتالي:

حراسة المرمى: جروهي.

خط الدفاع : أحمد بامسعود ، عمر هوساوي ، فيليبي ، مهند الشنقيط.

خط الوسط : حسن قادش، كانتي ، سلطان الفرحان، كورنادو.

خط الهجوم : كريم بنزيما ، هارون كمارا.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

قادة الاتحاد الأوروبي يدعون لممرات إنسانية وهدنة في غزة

زعماء “الاتحاد الأوروبي” يبحثون الصراع بين إسرائيل وحركة “حماس” ويواصلون دعم أوكرانيا