تكنولوجيا

تسريبات عروض جالكسي A15 5G تشير إلى إطلاق قريب!

تكثف سامسونج جهودها في الوقت الحالي بالعمل على أجهزة جالكسي S24 الرائدة. ولكن بجانب هواتف الشركة الرائدة، تعمل سامسونج أيضًا على المزيد من هواتف الفئة المتوسطة والاقتصادية التي لا تزال قادمة في غضون شهر إلى شهرين على أقصى تقدير من الآن.

تسريبات عروض جالكسي A15 5G تشير إلى إطلاق قريب!

إحدى هواتف سامسونج الاقتصادية الأكثر ترقبًا حاليًا هي جالكسي A25 5G وجالكسي A15 5G وجالكسي A15 LTE. ولقد ظهر الأسبوع الماضي بعض العروض المُسربة للهاتف الأول والثاني، بينما اليوم لدينا مجموعة جديدة من العروض المسربة لهاتف جالكسي A15 5G.

مؤخرًا، تم نشر هذه العروض بواسطة Newzonly، وتمامًا كما هو متوقع، يتشارك الهاتف مع شقيقه الذي لا يزال يعمل بشبكة 4G في عدد كبير من الجوانب، من أهمها التصميم العام.

ظهر الهاتف في العروض باللون الأزرق الداكن، مع شاشة مسطحة تمتاز بنوتش على شكل حرف U وحواف سميكة، ومن الواضح أن الحافة السفلية بارزة للغاية.

قررت سامسونج رفع الإطار قليلاً حول الزر الجانبي وأزرار الصوت، وهو شيء رأيناه مؤخراً في العروض المُسربة لكل من جالكسي A25 5G وجالكسي A15 4G.

بدون شكل، ستقوم سامسونج بإضافة مستشعر بصمات الأصابع فوق الزر الجانبي، فهذا هو الحال على معظم هواتف الشركة الاقتصادية.

الحواف الأمامية والخلفية مسطحة طبعًا. أما الجانب الخلفي فيتضمن نفس تصميم الكاميرا الذي رأيناه على جميع هواتف سامسونج هذا العام، حيث يتم التخلص من النتوء وتدشين الكاميرات داخل حلقات دائرية ملتصقة بظهر الهاتف. إنه تصميم راقي ومتطور ويُمكن تمييزه من وسط مئات الهواتف الذكية. أيضًا يُمكن رؤية وحدة إضاءة فلاش ليد بمحاذاة إعداد الكاميرا الخلفية.

تسريبات عروض جالكسي A15 5G تشير إلى إطلاق قريب!

العروض لا تُظهر الهواتف من جميع الجوانب، وبالتالي من الصعب التأكد مما إذا كان الهاتف يحتوي على مقبس 3.5 ملم لسماعة الرأس. وبحسب التسريب، سيأتي الهاتف بمجموعة مختلفة من خيارات الألوان منها الأسود والأصفر وبعض الألوان الأخرى.

مواصفات جالكسي A15 5G

من المتوقع أن تقوم سامسونج بتجهيز الهاتف بشاشة FHD قياس 6.5 إنش أبعادها 2400×1080 بكسل بمعدل تحديث 90Hz ومعالج ميديا تيك الاقتصادي الجديد +Dimensity 6100 وهذا المعالج هو بالضبط نفس معالج Helio G99 مع الاختلاف الوحيد في دعم شبكات الجيل الخامس 5G لصالح المعالج الأول.

قد يتضمن الهاتف كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل مع عدسة فائقة الاتساع بدقة 12 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل وكاميرا سيلفي بدقة 13 ميجابكسل.

يشتمل الهاتف على ذاكرة عشوائية بسعة 6 جيجابايت رام مصحوبة بذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت وبطارية 5000 مللي أمبير في الساعة ودعم للشحن السلكي السريع بقوة 25 وات.