منوعات

الضبعية الابتدائية بالأقصر تفوز على الروضة بمطروح بمسابقة أوائل الطلبة


محمد راشد


نشر في:
السبت 25 يونيو 2022 – 10:25 م
| آخر تحديث:
السبت 25 يونيو 2022 – 10:25 م

حققت مدرسة الضبعية الابتدائية التابعة لإدارة القرنة التعليمية بمحافظة الأقصر أول فوز لها في مسابقة أوائل الطلبة على مستوى الجمهورية، وهي المسابقة التي ينظمها حزب مستقبل وطن، بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم.

وغادر وفد المدرسة الأقصر خلال الأسبوع الجاري للمشاركة في المسابقة، برفقة عدد من قيادات من أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة الأقصر، وهم المهندس أبو المعارف العماري أمين بندر الأقصر والمهندس هيثم حجاج أمين التنظيم ببندر الأقصر، بالإضافة إلى وفد المدرسة الممثل، لتقديم التسهيلات والدعم لأبناء الأقصر المشاركين في المسابقة بدعم ورعاية الحزب برئاسة ادكتور محمد العماري أمين الحزب بالأقصر.

واستطاع طلاب مدرسة الضبعية الابتدائية الفوز على طلاب مدرسة الروضة الابتدائية بمحافظة مرسى مطروح، بنتيجة 32 مقابل 28 خلال مراحل التصفية النهائية لمسابقة أوائل الطلبة التي تعقد بمقر أكاديمية المعلمين بمدينة 6 أكتوبر بمحافظة القاهرة.

وضم وفد المدرسة الطلاب أحمد رأفت، منة رأفت، ندى محمد، إيمان الزناتي، عمر ياسر، أحمد محمد، روان صالح، مينا عماد، محمد رمضان، حنين محمود، بالإضافة إلى فكرية فهمي مديرة المدرسة، ومحمد الفتح عمر معلم بالمدرسة.