منوعات

المغربكرواتيا: في أي وقت وعلى أي قناة لمشاهدة المباراة؟

المغربكرواتيا: في أي وقت وعلى أي قناة لمشاهدة المباراة؟

سيبدأ أسود الأطلس ، المنتقل إلى المجموعة F ، رحلته في مونديال قطر 2022 يوم الأربعاء 23 نوفمبر. لدخولهم السباق ، سيواجهون كرواتيا ، نائب بطل العالم. خصم هائل مليء بالنجوم الكبار بقيادة لوكا مودريتش ، الكرة الذهبية 2018.

يجب أن نتحلى بالقوة الذهنية والانضباط التكتيكي والفعال أمام المرمى لنأمل في التغلب على  كرواتيا  ، أحد المتنافسين على اللقب في مونديال  قطر   2022  .  سيكون لدى المغرب  مجال ضئيل للخطأ ضد خصم لديه أحد أفضل لاعبي خط الوسط في العالم اليوم. تم تحذير  أسود الأطلس  . سيتعين عليهم التطور بنسبة 200٪ على أمل الحصول على نقاط الفوز الثلاث وإثارة إعجاب  المغاربة  الذين ينتظرون هذه اللحظة لفترة طويلة.

 ما هو موعد مباراة المغرب وكرواتيا؟
تنطلق مباراة المغرب وكرواتيا يوم الأربعاء 23 نوفمبر في تمام الساعة 11 صباحا بتوقيت المغرب على  ملعب البيت  . ويقود المباراة الحكم الأرجنتيني  فرناندو راباليني  . وسيساعده مواطنيه خوان بابلو بيلاتي ودييجو بونفا. وسيكون البيروفي كيفين أورتيجا هو الحكم الرابع ، بينما سيتولى الحكم التشيلي خوليو باسكونان والأوروجواياني ليودان جونزاليس ونيكولاس تاران والإيطالي باولو فاليري حكم حكم الفيديو المساعد.

 على أي قنوات مباراة المغرب وكرواتيا؟
يُذاع لقاء المغرب وكرواتيا على قنوات SNRT TNT: الأولى والرياضية والأمازيغية وعلى قنوات beIN Sports France و beIN Sports Max في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

 اقرأ أيضًا:  قطر 2022: الثقة تسود أسود الأطلس قبل مواجهة كرواتيا

 اقرأ أيضا:  كأس العالم 2022: الأرجنتيني فرناندو راباليني على صافرة مبارزة المغرب الكرواتي