رياضة

الحزم يتعادل إيجابياً مع الخليج في الدوري السعودي

الرياض ـ مصر اليوم

تعادل فريقا الخليج الذي يلعب بين صفوفه الدولي المصري محمد شريف ضد نظيره الحزم بنتيجة 1-1 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء على ملعب الأمير محمد بن فهد بمدينة الدمام، ضمن مواجهات الجولة الرابعة من منافسات الدوري السعودي للمحترفين لموسم 2023-24.

جاء هدف الخليج عن طريق اللاعب فابيو مارتينيز في الدقيقة 22 من عمر اللقاء في شوط شهد تألق الدولي المصري محمد شريف خلاله، فيما سجل هدف التعادل اللاعب فينا في الدقيقة 61 لصالح فريق الجزم.

بهذه النتيجة يتواجد فريق الخليج في المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد نقطتان بعدما تعادل في مباراتين وخسر مثلهما، وسجل 4 أهداف وتلقى 8.

بينما تواجد الحزم في المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد نقطتان هو الآخر بعدما تعادل في مباراتين وخسر مثلهما، وسجل 2 أهداف وتلقي 6.

ولم ينجح فريق الخليج في تحقيق الفوز الأول في الدوري في الجولة الرابعة، حيث لم يستطع الفريق تحقيق أي فوز حتي الأن في مبارياته الثلاثة في الدوري، بعد الخسارة من الفيحاء ، واتحاد جدة، بنفس النتيجة 3-1، وأخيراً التعادل مع  الاتفاق.
الخليج ضد الحزم

كما فشل  الحزم في تحقيق فوزه الأول في الدوري بعد خسارته أمام نادي أهلي جدة 3-1، وهزيمة أمام الاتفاق 2-0، والتعادل سلبياً أمام الفيحاء.

وأعلن نادي الخليج السعودي ضم الدولي المصري محمد شريف، لاعب الأهلي، لمدة موسمين قادمين، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم هجوم الفريق المشاركة في دوري المحترفين السعودي.

وشارك محمد شريف في جميع المواسم مع فريق الأهلي المصري في 151 مباراة سجل خلالها 58 هدفا وصنع 11 هدفا.

وجاء تشكيل الخليج كالتالي: إبراهيم سيهيتش، محمد خبراني، ليساندرو لوبيز، بيدرو ريبوتشو، ايفو رودريجيز، محمد شريف، فابيو مارتينيز، منصور حمزي، عبد الإله هوساوي، سعيد آل حمسل، وو يونج جانج.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

محمد شريف يقود الخليج أمام الحزم بحثاً عن الفوز الأول في الدوري السعودي

الخليج السعودي يتعاقد مع الألماني خالد ناري رسمياً

egypttoday
egypttoday