اخبار الإمارات

يوفنتوس يفكر في إخراج جورجينيو من آرسنال

الإيطالي جورجينيو (إكس)

الإيطالي جورجينيو (إكس)

الخميس 19 أكتوبر 2023 / 05:07

أكدت تقارير إعلامية إيطالية أن يوفنتوس يتابع موقف ومردود اللاعب جورجينيو مع آرسنال تمهيداً للتعاقد معه في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

قالت صحيفة كالتشيو ميركاتو إنها ليست المرة الأولى التي ينال فيها اللاعب الإيطالي اهتمام “السيدة العجوز”، لافتة إلى أنه أحد أهداف النادي السابقة، لكن يبدو هذه المرة أنهم أكثر اقتناعاً بالمضي قدمًا في المفاوضات للحصول على خدماته.
 
📢 La Juventus está evaluando el FICHAJE de Jorginho 🇮🇹 para este enero”Calciomercato” pic.twitter.com/58UOI16hiz— Fútbol Fichajes (@FutboolFichajes) October 18, 2023
 
وأضافت: “النادي الإيطالي اخبار السعودية بالفعل مع عدد من المقربين للاعب الدولي، لإكمال صفقة التعاقد معه في يناير (كانون الثاني) بينما في الوقت نفسه هناك اهتمام أيضاً من أندية إسبانية في الحصول على توقيعه”.
وذكرت: “رغم أن جورجينيو لا يعد أحد أفضل نجوم “المدفعجية”، إلا أنه كان فعالاً بما فيه الكفاية في النادي ما أسهم في حصوله على احترام الجماهير، لكن عقده مع النادي ينتهي في يونيو (حزيران) 2024، ويبدو أن رحيله محتمل جداً”.
واختتمت: “إذا جاء عرض جيد إلى طاولة أرسنال، فسوف يسمحون له بالرحيل دون أي مشكلة، ما يفتح الباب أمام اليوفي للتحرك بشكل أكثر جدية في الشتاء”.