اخبار الكويت

«منابر النور» تكرم 120حافظًا وحافظة للقرآن الكريم

كرمت وقفية منابر النور لحفظ القرآن الكريم وفهمه، بالتعاون مع الأمانة العامة للأوقاف وبيت الزكاة، 120 طالبًا وطالبةً من المتميزين الذين اجتازوا الدورة الثالثة لعام 2022.

وقال المدير التنفيذي للوقفية مسير الظفيري إن الوقفية حرصت على ترسيخ أهمية حفظ كتاب الله تعالى وتدبره وفهمه، وطرح منهج تربوي وشرعي مقسم على مراحل ترتقي بمستوى الطالب والطالبة في حفظ كتاب الله عز وجل.

وأضاف الظفيري، خلال حفل أقامته الوقفية لجميع الحلقات على مدار 4 أيام، حفلين منهما للبنين وآخرين للبنات «نحمد الله الذي جعل لأهلِ القرآنِ مزيةً وأيُّ مزية ومنزلةً رفيعةً علية»، متوجهاً بالشكر لله تعالى أولا وآخرًا وظاهرًا وباطنًا على توفيقه في نجاح أداء هذه الحلقات خلال عام 2022.

وذكر بأن هذا التعاون البناء مع بيت الزكاة والأمانة العامة للأوقاف لازال مستمرًا بفضل الله تعالى وأن الثمرات القادمة ستكون أكثر.

وبين أن هذا الجهد إنما هو تحقيق لهدف الوقفية الذي تسعى إليه نحو تخريج جيل حافظ للقرآن الكريم، مؤكدًا على أن الوقفية تستخدم جميع الوسائل الممكنة لتحقيق هذا الهدف، وتذليل الصعوبات أمام الطلبة والطالبات.

وتوجه الظفيري بالشكر الجزيل لبيت الزكاة والأمانة العامة للأوقاف على تعاونهما المستمر مع الوقفية لتحقيق أهدافها، كما شكر أولياء أمور الطلبة على حرصهم على تحفيظ أولادهم كتاب الله تعالى، وشكر الحضور الكريم وكل من ساهم في إنجاح الحلقات القرآنية.

وفي ختام الحفل تم توزيع الجوائز على الطلبة والطالبات والمحفظين المتميزين.