منوعات

توقعات مولود برج “الحوت”من السبت 1 الى الجمعة 7 تشرين

برج الحوت من أكثر الأبراج التى تمتاز بالكرم الشديد وطيبة القلب وكثرة والسخاء، أيضًا هو شخص ودود، عاطفى، يجيد مساعدة الآخرين، يمتلك قدرا كبيرا من المرونة فى التعامل.
يمتلك مولود برج الحوت الحاسة السادسة، يجيد معرفة بعض الأشياء، يتحلى بالذكاء العاطفى والاجتماعى، وأيضًا يجيد تكوين العاقات الاجتماعية بصورة جيدة على الرغم أنه شخص هادئ الطبع  قليل الكلام.
مشاهير برج الحوت

ومن مشاهير برج الحوت الفنانة دينا الشربينى، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.
برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهنى

مولود برج الحوت شخص ذكى يتحلى بالهدوء والتفكير الجيد، لذا هو بحاجة إلى أن يلتزم الصمت خلال الوقت الحالى، والحد من الدخول كطرف آخر فى المشكلات التى تتعلق بالآخرين.
برج الحوت حظك اليوم على الصعيد العاطفى

مولود برج الحوت شخص رومانسى لكنه بحاجة إلى مناقشة شريك حياته فيما يخص الحياة بينهم فى المستقبل، والبعد عن الدخول فى تفاصيل بعض الأصدقاء وأحد أفراد العائلة.
برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحى

تناول أطعمة خالية من المواد الحافظة ويفضل أن تبتعد عن الوجبات السريعة، التى تحتوى على الكثير من الدهون والتى تتسبب فى زيادة الوزن بطريقة سلبية، وأيضًا يفضل أن تبتعد عن التدخين وحافظ على ممارسة التمارين الصباحية.
برج الحوت وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحوت أنه خلال الأيام المقبلة سوف يحصل على بعض الأشياء التى طال البحث عنها خلال  فترات طويلة، وأيضًا سوف يحصل على حلول قوية تساعده على التخلص المشكلات الخاصة بالعمل.

egypttoday
egypttoday