منوعات

جلوتا وايت Gluta White لتفتيح البشرة

تلجأ النساء إلى وصفات طبيعية لتفتيح البشرة حيث أنها لا تحتوي على مواد كيميائية ضارة للبشرة وغير مكلفة ولكن يجب أن تكون ثابتة ولكن بعض النساء يفضلن استخدام منتجات العناية بالبشرة لأنها أسرع وأسهل في الاستخدام بما في ذلك الجلوتا. أبيض لتفتيح البشرة.

الجلوتا وايت لتفتيح البشرة

كريم الليل جلوتا وايت لتفتيح البشرة. كريم تبييض بشرة ممتاز خاص للبشرة المسنة ويركز على علاج البشرة الحساسة والجافة. يسمح لمكوناته بالتغلغل بعمق من خلال طبقات الجلد. يحتوي على خصائص الجلوتاثيون وفيتامين ج وزيت ثمر الورد وحمض ألفا ليبويك وأربوتين وديبالميتات وحمض كوجيك ونياسيناميد وتوت أرابيا وتوت أكي وبروتين الحليب وأكسيد الزنك وآذريون وخيار.

منتجات الجلوتا وايت لتفتيح البشرة:

Gluta هي علامة تجارية لشركة مقرها الولايات المتحدة. أسسها دكتور فورست وايت ، طبيب أمراض جلدية متخصص في العناية بالبشرة الجافة. من المعروف أن منتجات الجلوتا للعناية بالبشرة تركز على استعادة مرونة الجلد وتجديد شباب الجلد وزيادة إنتاج الكولاجين والإيلاستين للحفاظ على صحة الأدمة. يشتمل خط الإنتاج الرئيسي للشركة على أربعة منتجات فردية للعناية بالبشرة ومنظف للوجه وغسول للجسم ومرطب للرقبة وكريم.

صُنع منظف الوجه White Glutathione لتنشيط البشرة ، مما يجعلها تشعر بالانتعاش والشباب. يحتوي على العديد من المكونات الفريدة التي لا تساعد فقط على تقشير البشرة ، ولكن أيضًا تجعل البشرة ناعمة ونضرة. كما أنه يحتوي على مجموعة من العناصر الغذائية الطبيعية ومركبات علاجية أخرى ، بما في ذلك زيت بذور العنب المعروف بقدرته على الترطيب. يساعد ذلك في الحفاظ على ترطيب البشرة ، مع تقليل الالتهاب والمساعدة في إصلاح البشرة وترميمها.

غسول الجسم غني بالعديد من المكونات الفريدة التي تعمل على تجديد البشرة عن طريق إزالة إفراز الدهون الزائدة ، مع توفير التغذية والترطيب. يحتوي على زيت بذور العنب وزبدة الشيا ومزيج خاص من المستخلصات النباتية الأساسية. كما أنه يحتوي على مزيج خاص من المستخلصات النباتية التي ثبت أنها تقلل من آثار شيخوخة الجلد ، مع الحفاظ على قوة وصحة بشرتك وتحسين مرونة الجلد الطبيعية.

يهدف إلى المساعدة في تقليل جفاف وتهيج البشرة الجافة والدهنية من خلال موازنة مستويات الدهون والحفاظ على ترطيب البشرة ، مع مساعدة البشرة على الاحتفاظ بالرطوبة بشكل طبيعي عن طريق منع فقدان الرطوبة. يحتوي على نفس المكونات الطبيعية ، ولكن بجرعات أعلى من غسولات الوجه والجسم الأخرى لزيادة الترطيب.

  • جلوتا وايت كريم

تستخدم تركيبته الفريدة المستخلصات النباتية الطبيعية لتفتيح البشرة ومحاربة علامات الشيخوخة. تساعد كل من هذه المكونات النباتية على إصلاح وتجديد وتغذية البشرة وزيادة مستويات الكولاجين والإيلاستين في الجلد مع حماية البشرة من أضرار الجذور الحرة. بالإضافة إلى ترطيب البشرة ، فإنه يعزز أيضًا بشرة شابة ومشرقة. يجب أن يوضع في طبقة رقيقة كل ليلة على الوجه والرقبة.

فوائد كريم جلوتا وايت لتفتيح البشرة:

  • يرطب ويغذي البشرة
  • يفتح الهالات السوداء ويزيل علامات الشيخوخة ويزيل آثار التصبغ
  • تصبح البشرة أكثر إشراقًا ونضارة بمرور الوقت
  • يمنع تكوين حب الشباب والبثور
  • تحسين مستوى ترطيب البشرة
  • يساعد على تغذية وشد البشرة
  • يقلل المسام ويحسن البشرة
  • مكافحة الشيخوخة
  • مقاومة الاكسدة
  • تحييد الجذور الحرة الضارة

مراجع:

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *