منوعات

جيلي الصينية تنتج سيارة كروس أوفر جديدة

بكين – مصر اليوم

طرحت شركة جيلي gelly عملاق صناعة السيارات الصينية، صورا تشويقية جديدة لسيارة كروس أوفر قادمة تمهيدًا لإنتاجها في عام 2021 و السيارة الجديدة ستعتمد على منصة CMA  المشتركة مع فولفو volvo XC40  .

ولم تكشف كثيرا الصور المعروضة لسيارة جيلي gelly طراز SUV الجديدة سوي عن تفاصيل بسيطة مثل السقف البانورامي الزجاجي و الشبك الامامي الجديد و المحدث من جيلي .

ولم تقم شركة جيلي gelly بالكشف عن المحرك الجديد لسياراتها ال SUV ولكن أشارت تقارير إلى انها من المحتمل ان تأتي بمحرك 3 سلندر 1500 سي سي تيربو و ستعمل بتقنية هايبرد بقوة 190 حصان وعزم دوران 300 نيوتن متر.

و ستطرح جيلي gelly نسخة هايبرد جديدة بمحرك 1500 سي سي و محرك كهربائي بقوة إجمالية 258 حصان وعزم دوران 415 نيوتن متر و ستتاح بمحرك اخر 2000 سي سي تيربو 4 سلندر بقوة 238 حصان وعزم 350 نيوتن متر و حتي الان لم تكشف جيلي عن اي معلومات رسمية جديدة او حتي عن سعر سيارتها و سنوافيكم بالتفاصيل الرسمية فور صدورها من العملاق الصيني اولا بأول .

و من الطبيعي ان تأتي سيارة جيلي gelly الجديدة بنفس منصة فولفو volvo خصوصا بعد كشف لي شوف مؤسس جيلي عن ان الشركة ستقوم بمفاوضات مع فولفو بشان الاندماج بين الشركتين .

قد يهمك ايضا

تقرير يوضّح سبب تحطيم مؤسس جيلي 100 سيارة من المصنع

جيلي الصينية تبيع 3 ملايين سيارة “امجراند” في الأسواق العالمية

egypttoday