فنون

أحمد أمين يستعد لتقديم مسلسل كارتون للأطفال




نشر في:
الإثنين 20 يونيو 2022 – 3:26 م
| آخر تحديث:
الإثنين 20 يونيو 2022 – 3:26 م

كشف الفنان أحمد أمين، عن تحضيره لمسلسل كارتون للأطفال، مشيرا إلى أنه يحلم بهذا الأمر باستمرار، وأنه شعر أن هذا الأوقت الأنسب للقيام بهذا المشروع خاصة بعد القلق الذي أصبح ينتاب الأباء حيال المحتوى الذي يقدم لأبنائهم.

وكتب أحمد أمين عبر حسابه علي موقع «فيسبوك»: «طول الوقت عندي حلم مستمر إني أرجع أعمل عمل فني للأطفال.. وفي دماغي أفكار كتير بتتحول لمشاريع على الورق والخطط تتأجل زي مشاريع تانية كتير.. بس مع القلق اللي جوانا كلنا على ولادنا من المحتوى اللي بيتقدملهم واللي هو منغير بدايل تقريبا.. حسيت إن ده وقتها وقررت اتكل على الله.. وأشمر وأبدأ شغل فورا».

وتابع: «وبشكل عاجل في مسلسل كرتون جديد للأطفال.. قريب جدًا هتتعرفوا على تفاصيل أكتر.. العمل هايكون من إنتاجي ورزقي على الله.. ويارب يطلع للنور قريب ونتعاون مع فنانين وجهات حابة فعلاً تطلع شغل يستحقه أطفالنا ومستقبلهم.. دعواتكم لأولادنا.. ربنا يحفظهم ويحفظ عقولهم».

يشار إلى أن أحمد أمين شارك بالموسم الرمضاني 2022، ضمن أبطال مسلسل «جزيرة غمام»، من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسين المنباوى، وبطولة طارق لطفي، ومى عز الدين، وفتحى عبد الوهاب، وأحمد أمين، ورياض الخولى، ومحمد جمعة، وهبة عبد الغنى، وهاجر الشرنوبى، وميار الغيطى، ودينا أحمد.