منوعات

درّة تجمع بين الرقة والأناقة في إطلالات باللونين الأسود والأبيض

إطلالات بالأسود والأبيض اعتمدتها الفنانة التونسية درة ، إذ اختارت هذا الستايل في ظهور سابق بإطلالات كثيرة متنوعة تميزت جميعها بالنعومة والأناقة الملفتة، حيث كان ستايل درة بهذين اللونين ذات طلة خاصة، فتابعي كيف نسقتها درة بأسلوب أناقتها الفريد.

درة بإطلالة جديدة

شاركت درة متابعيها بإطلالة جديدة لها تألقت من خلالها بستايل بالأسود والأبيض من توقيع Balmain، استعرضت درة أناقتها بتوب طويل باللون الأبيض مع أطراف بخطوط رفيعة باللون الأسود، جاء بتصميم مغلق بشكل عكسي بدون أكمام، ونسقته مع حذاء طويل باللون الأسود وحقيبة بنفس اللون.

درة بإطلالة ناعمة بالأسود والأبيض

تألقت درة في جلسة تصوير بإطلالة ناعمة بالأسود والأبيض من توقيع Rachel Gilbert، والتي خطفت الأنظار من مدى رقتها ونعومتها بستايل بنطلون باللون الأسود، نسقته درة مع بلوزة ناعمة باللون الأبيض، والتي جاءت بقصة الكتف غير المتوازي مع قطعة إضافية طويلة منسدلة على أحد الجانبين، ونسقت درة الإطلالة الناعمة مع حذاء باللون الأسود، حيث أضفى مزيدًا من التناسق في الإطلالة.

إطلالة فستان بالأسود والأبيض

خطفت درة الأنظار في مهرجان الجونة السينمائي بإطلالة بالأسود والأبيض من توقيع Jony Matta Ghorayeb، حيث جاءت الطلة ملفتة بفستان طويل باللون الأسود بتصميم الكتف غير المتوازي، وجاءت اللفتة المميزة في الستايل من خلال قطعة إضافية باللون الأبيض منسق عند أحد الكتفين بشكل عكسي على الإطلالة، ثم انسدلت على جانب التنورة، لتضفي تألقًا آخر من خلال اندماج اللونين في إطلالة واحدة، واختارت درة مع الإطلالة حقيبة صغيرة باللون الأسود.

درة تتألق بإطلالة ناعمة

إطلالة ناعمة تألقت فيها درة بستايل فستان مصمم بأسلوب تنورة طويلة باللون الأسود منسدلة مع أطراف واسعة من أسفل، أما تصميم الجزء العلوي، فجاء بأسلوب ناعم على شكل توب باللون الأبيض، منسق مع قطع إضافية على شكل ورود كبيرة على الكتفين، واعتمدت درة مع الإطلالة حذاء باللون الأسود، وحقيبة باللون الأبيض.

تنسيقات ملفتة بأسلوب درة

بإطلالة ملفتة أخرى، شاركت درة متابعيها بإطلالة لها بالأسود والأبيض، والتي تألقت فيها بستايل غاية في الرقة والنعومة من توقيع SORAYA، بأسلوب تصميم مميز ببلوزة طويلة باللون الأبيض بتصميم مغلق مع صيحات الأكمام الطويلة المنفوشة، نسقتها مع تنورة قصيرة باللون الاسود، مفتوحة من الأمام ومرصعة بحبيبات كريستالية لامعة من أعلى، بالإضافة إلى حذاء طويل باللون الأسود.

لمسات متفردة بالأسود والأبيض

في لقاء في أحد البرامج التلفزيونية، تألقت درة على الشاشة أمام الجمهور بستايل خاطف من توقيع Honayda ببنطلون ضيق باللون الأسود، نسقته مع ثوب باللون الأبيض، بتصميم قصة الكتف غير المتوازي مع أطراف طويلة غير متوازية من أسفل، حيث جاءت بأطراف طويلة منسدلة على جانب، وأطراف قصيرة على الجانب الآخر، وتألقت درة بالإطلالة بثقة واختارت معها حذاء باللون الأسود.

ستايل بسيط من إطلالات درة

اللونين الأسود يمكن دمجهم بأسلوب إطلالات بسيطة كما في إطلالة درة من توقيع ديور، والتي تألقت من خلالها بتنورة ميدي واسعة منفوشة باللون الأسود، نسقتها مع بلوزة بيضاء ناعمة باللون الأبيض بتصميم أكمام قصيرة وستايل الياقة المرفوعة، ونسقت درة الإطلالة بجعل التنورة فوق البلوزة، مما أبرز رشاقة القوام وأضفى مظهر متناسق بسيط أنيق لكن بدون مبالغات.

قـــــــد يهمك أيضأ :

درة تتألق في إطلالة ربيعية راقية بتوقيع دار “Fendi”

درة متهمة بجريمة قتل في أحدث أعمالها “المشرحة”