منوعات

دعاء يوم التروية للحاج وغير الحاج مستجاب 1443 .2022

دعاء يوم التروية للحاج وغير الحاج مستجاب 1443 .2022

www.astafiid.com يرحب بكم ويتمنا لكم وقتا ممتعا ويقدم لكم اجابة السؤال التالي 

دعاء يوم التروية للحاج وغير الحاج مستجاب 1443 .2022 ؟

الاجابه هي

ادعية يوم التروية للحاج

نسألك اللهم في يوم التروية أن تروي قلوبنا بماء اليقين، وأن تنزل علينا رحمتك وسكينتك، وأن توفقنا لعبادتك على الوجه الذي تحبه وترضاه منا.

اللهم نسألك بحق لا إله إلا الله وجميع الأسماء الحسنى أن تجعل لنا في يوم التروية من كل هم مخرج، وأن تيسرنا لما ترضاه لنا، وأن تباعد بيننا وبين النار.

أدعوك اللهم أن تغفر لي ولأهلي الذنوب جميعها، وأتوب لك وأؤمن بك وأتوكل عليك وأسألك أن تفتح علي فتح العارفين، وأن تبارك لي في صحتي وعملي وولدي.

اللهم في يوم التروية أسألك من واسع فضلك وعظيم رحمتك أن تصرف عني كل ما يؤلمني وأن تصرف عن قلبي كل حزن وأن تصرف عن أيام كل هم، وأن توفقني لعمل الصالحات الباقيات يا رب العالمين

اللهم إني في يوم التروية أبرأ إليك من كل ذنب، وأسألك أن تجعل لي من كل هم فرجًا، ومن كل ضيق مخرجًا، وأن ترزقني الجنة يا أرحم الراحمين.

اللهم إني في يوم التروية أستغفرك، وأتوب إليك يا حي يا قيوم يا جامع الشتات اجمع شتاتي ويا مخرج النبات أخرجني من همومي ويا محيي العظام الرفات أحيي قلبي بذكرك.

اللهم أسألك من واسع فضلك وعظيم رحمتك أن تفتح لي خزائن الكرامات، وأن تقضي لي الحوائج، وأن تجعل من فوقي نور وعلى يميني نور وعلى شمالي نور.

اللهم يا عالم الحال يا من أحطت بكل شيء علمًا، وأحصيت كل شيء عددا ويا عالمًا بما مضى وما هو آت، أسألك في يوم التروية أن تجعل لي من كل هم مخرجًا، ومن كل ضيق فرجًا.

ادعية يوم التروية لغر الحاج

اللهم في يوم التروية اروينا من يدي النبي صلى الله عليه عند الحوض روية لا نعطش بعدها أبدا.

يا رب في هذا اليوم الكريم المبارك الذي أقسمت به في كتابك الكريم، أكرمنا، ولا تحرمنا، أرضنا وارض عنا، اغفر لنا وارحمنا، اللهم ارزقني زيارة بيتك الكريم وروضة نبيك الأكرم في العام المقبل، انك على كل شيء قدير.

اللهم أخرجني من حولي وقوتي إلى حولك وقوتك ولا تكلني إلى نفسي طرفة عين، وأدخلني يا رب مدخل صدق وأخرجني مخرج صدق إنك سميع الدعاء.

اللهم لك الحمد والشكر حتى ترضى ولك الحمد إذا الرضا ولك الحمد بعد الرضا.

اللهم ادم علينا نعمك الكثيرة، ولا تزل عنا غطاء سترك، واغفر لنا ما تقدم من ذنبنا وما تأخر إنك أنت الغفور الرحيم.

اللهم إني تبت إليك فتب علي وتقبل مني واسترني في الأرض ويوم العرض.

اللهم إنا نسألك باسمك العظيم الذي إذا دعوت به اجبت، وسئلت به أعطيت، أن تثبت قلوبنا على دينك وعلى حبك، وأن تقينا شر أنفسنا، وتعزم لنا أرشد أمورنا، وتسامحنا على أخطائنا.

ربنا لا تؤاخذنا إن نسينا أو أخطأنا، ربنا ولا تحمل علينا إصراً كما حملته على الذين من قبلنا، ربنا ولا تحملنا ما لا طاقة لنا به واعفُ عنا واغفر لنا وارحمنا.

اللهم إنا نسألك حسن الخاتمة وحسن المئاب. اللهم آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار.

اللهم إنا نسألك الخير كله عاجله وآجله، ونعوذ بك من الشر كله عاجله وآجله.

اللهم إني ظلمت نفسي ظلماً كثيراً كبيراً، وإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت، فاغفر لي مغفرة من عندك، وارحمني رحمة أسعد بها في الدارين، وتب علي توبة نصوحاً لا نكثها أبداً، الزمنا سبيل الاستقامة لا أزيغ عنها أبدًا.

الله إنا نسألك خير ما دعا به نبيك ورسولك محمد صلى الله عليه وسلم، ونعوذ بك من شر ما تعوذ به نبيك ورسولك.

اللهم اعتق رقابنا من النار، وأدخلنا جنتك دون حساب أو سابقة عذاب برحمتك يا أرحم الراحمين.