منوعات

رغم اقتراب التجديد مع نادي باريس .. رئيس نادي سانتوس يفتح الباب أمام عودة نيمار

رغم اقتراب التجديد مع نادي باريس .. رئيس نادي سانتوس يفتح الباب أمام عودة نيمار

www.astafiid.com يرحب بكم ويتمنا لكم وقتا ممتعا ويقدم لكم هاي المقالة 

يدرس نادي سانتوس البرازيلي عودة نيمار دا سيلفا إلى قائمة الانتقالات بعد أن أراد باريس سان جيرمان الاستغناء عن اللاعب البرازيلي هذا الصيف.

   بدأ اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا مسيرته الاحترافية مع سانتوس البرازيلي قبل أن يغادر إلى برشلونة في صيف 2013 ، ثم انضم إلى باريس سان جيرمان في عام 2017 ، ويقترب نيمار من وجهة جديدة ، وسط اهتمام من يوفنتوس وتشيلسي.

   لا يزال أمام نيمار سنوات عديدة أمامه في أوروبا ، لكن عودته إلى نادي الصبا ستكون بالتأكيد ممكنة في السنوات القادمة.

   هل سيعود نيمار إلى سانتوس؟

   كشف رئيس سانتوس أندريس رويدا لإذاعة “جواروجا” البرازيلية أن هناك محادثات مع والد نيمار بخصوص إمكانية عودة موكله إلى نادي طفولته.

   وقال رئيس سانتوس “كثيرا ما أتحدث مع والد نيمار ونتبادل الأفكار وهذا جزء من روتيننا اليومي.”

   وأضاف: “لدينا فرصة لرؤيته مجددًا بقميص سانتوس ، وما يحدث معه في باريس سان جيرمان يجعلني أعتقد أن سانتوس سيترك الأبواب مفتوحة دومًا ويحلم بها”.

   واختتم حديثه: “عندما غادر قال إنه سيذهب ويعود. نحن نتحدث وهو حلم. واجبي هو أن أحاول على الأقل تحقيق هذا الحلم”.

   ما هي الأندية المهتمة بالتعاقد مع نيمار؟

   أبرم نيمار عقدًا جديدًا طويل الأجل مع باريس سان جيرمان في مارس 2021 ، مع خيار تمديد آخر أكدته صحيفة “ ليكيب ” الفرنسية ، والذي تم تفعيله حتى عام 2027.

   لكن اللاعب لا يزال أحد أكثر الأسماء شهرة التي يرغب باريس سان جيرمان في التخلص منها ، ويُنظر إلى تشيلسي على أنه أحد أكثر الأندية شهرة في مجال تأمين خدمات نيمار. تعاقدي.

   تم طرح فكرة عودته إلى برشلونة ، لكن الصعوبات المالية في كامب نو ستجعل من الصعب تحقيقها ، حيث أن اسم يوفنتوس يثبت نفسه كأحد الأندية التي تريد ضم باريس سان جيرمان. جناح هذا الصيف.

   تحدث نيمار في السابق عن رغبته في العمل مع بيب جوارديولا بعد أن ضيع الفرصة في كاتالونيا ، وقد يجعل ذلك بطل الدوري الإنجليزي مانشستر سيتي أحد الأهداف المحتملة.