اخبار الكويت

الجميلي: «تعاونية الصليبخات والدوحة» تطلق مهرجان ديسمبر على أكثر من 270 صنفاً

افتتح رئيس مجلس إدارة جمعية الصليبخات والدوحة التعاونية عامر البذالي مهرجان ديسمبر 2022 في الأسواق المركزية، بحضور نائب رئيس مجلس الإدارة وليد الفدعوس وأمين السر راشد السعدي ورئيس لجنة المشتريات والتسويق علي الجميلي ورئيس لجنة الخدمات الاجتماعية سعد البذالي ورئيس لجنة المشروعات الصغيرة فهد الرشيدي وممثلي الإدارة التنفيذية.

وأكد علي الجميلي أن عدد الأصناف المخفضة في المهرجان تتجاوز 270 سلعة ما بين غذائي واستهلاكي بنسبة تخفيضات تصل إلى 70 في المئة وبعض أصناف 1 + 1، لافتاً إلى أن المهرجان يأتي من ضمن الخطة التسويقية الموضوعة على مدار العام، بهدف زيادة المبيعات والمساهمة في تخفيف الأعباء المالية عن أهالي المنطقة والمساهمين.

وأشار الجميلي إلى أن لجنة المشتريات الممثلة عن مجلس الادارة في تنظيم المهرجانات والعروض، حرصت على اختيار السلع بعناية تامة ذات الجودة والسعر المناسب، مؤكداً أن جميع السلع المشمولة في المهرجان متوافرة خلال فترة العرض بالأسواق المركزية دون نقصان وذلك انطلاقاً من مبدأ المصداقية في تنظيم العروض والمهرجانات.

وأضاف أن مهرجان ديسمبر سيكون ختام العروض لنهاية سنة 2022، حيث سيتم البدء بعد منتصف هذا الشهر الجرد السنوي للجمعية، وبعدها سيتم استئناف تنظيم العروض والمهرجانات في بدايات عام 2023.