رياضة

إعلامي يفجر مفاجأة مدوية حول مفاوضات الأهلي لضم نجم الزمالك مجانًا

فجر الإعلامي إسلام صادق مفاجأة مدوية حول انتقال نجم نادي الزمالك إلى صفوف الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأعلن “صادق” أن أسامة نبيه، المدرب العام لفريق الزمالك، تلقى اتصالات من وسطاء ووكلاء لاعبين لانتقال ابنه يوسف إلى نادي الأهلي في نهاية الموسم الجاري، مع انتهاء عقده رسمياً مع القلعة البيضاء.

وقال الإعلامي إسلام صادق عبر برنامج “البريمو” على قناة “تن” “هناك وسطاء ووكلاء لاعبين تحدثوا مع أسامة نبيه المدرب العام لفريق الزمالك عن إمكانية انتقال يوسف نجله إلى القلعة الحمراء، في ظل عدم تجديد عقده مع القلعة البيضاء حتى الأن”.

وتابع “أسامة نبيه كان يرغب في الرحيل عن النادي الزمالك بغض النظر عن نتيجة مباراة الترجي التونسي في دوري أبطال إفريقيا بعد تلقيه عرضًا من نادي غزل المحلة”.

موعد مباراة الزمالك أمام شباب بلوزداد الجزائرى فى دورى أبطال إفريقيا

تنتظر نادى الزمالك مواجهة نارية أمام شباب بلوزداد الجزائرى في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الزمالك وشباب بلوزداد

ويلتقى فريق الزمالك مع فريق شباب بلوزداد في التاسعة مساء الجمعة 17 مارس الجارى، في إطار منافسات الجولة 5 من دور المجموعات ببطولة دورى أبطال إفريقيا.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك وشباب بلوزداد

تنقل قناة بين سبورتس 4 مباراة الزمالك وشباب بلوزداد الجزائرى، بتعليق التونسي رؤوف خليف، نظرًا لأنها الناقل الحصرى لبطولة دورى ابطال إفريقيا.

وحقق فريق الزمالك فوزًا غاليًا على الترجى التونسى بنتيجة 3-1 فى المباراة التى جمعتهما على استاد “برج العرب” ضمن منافسات الجولة 4 من دور المجموعات ببطولة دورى أبطال إفريقيا.

بهذه النتيجة، يظل الترجى على رأس المجموعة برصيد 9 نقاط، ويأتى شباب بلوزداد فى المركز الثانى برصيد 6 نقاط.

ويحتل الزمالك فى المركز الثالث برصيد 4 نقاط، والمريخ السودانى فى المركز الرابع بنفس عدد النقاط.