منوعات

شحن شدات ببجي موبايل مجانا عن طريق ال ID الموسم الأخير

شحن شدات ببجي موبايل مجانا عن طريق ال ID الموسم الأخير

www.astafiid.com يرحب بكم ويتمنا لكم وقتا ممتعا ويقدم لكم المقالة التالية

شحن شدات ببجي موبايل مجانا عن طريق ال ID الموسم الأخير

شحن شدات ببجي موبايل مجانا عن طريق ال ID والأمنة على حسابك في لعبة ببجي الموسم الاخير ، حيث زادت عمليات بحث متابعو ومستخدمو شدات ببيجي PUBG MOBILE على الانترنت لاسيما على جوجل ، الامر الذي دفعنا إلى كتابة هذه المقالة الرائعة حول شدات ببجي ، ومن خلالها ستتمكنون من معرفة طريقة وخطوات الشحن عن الموقع الرسمي midasbuy الخاص باللعبة ، ويواصل مبرمجو اللعبة ادخال تحديثات مستمرة في إطار تطوير أداء اللعبة القتالية العالمية التي أنشأت في أول مرة بتاريخ 23 مارس 2017 .

ولاقت هذه المقالة بشأن شحن شدات ببجي عن طريق id قبولاً واسعًا من لاعبي هذه اللعبة العالمية التي تضعك في ميدان القتال واقعية حيث نالت شهرة عالمية وتجاوز اعداد مستخدميها الملايين . خطوات شراء شدات uc ببجي .

أبرز خطوات شراء شدات uc ببجي :

أولاً يترتب الدخول على موقع midasbuy لشحن شدات ببجي الالكتروني وهو على هذا الرابط (https://www.midasbuy.com/midasbuy/sa/homepage/pubgm)

الخطوة الثانية : وبعد الدخول قم بتسجيل دخول حسابك من الأيقونة بيسار الشاشة والتي تحولك إلى صفحة تعبئة البيانات .

الخطوة الثالثة : وبعد الخطوة السابقة تتطلب كتابة البريد الإلكتروني، وكلمة المرور، ثم تسجيل الدخول .

الخطوة الرابعة : ادخل على أيقونة شراء بالمداد البرتقالي يطلب منك وضع معرف اللاعب للتأكد من صحته ثم اختيار طريقة الدفع وبعدها اختيار الكمية المطلوبة لتحديد السعر

الخطوة الخامسة ، استكمال الدفع باختيار طرق شراء الشدات ثم اضغط على الدفع الآن لتحصل على شدات ببجي والهدايا .

رابط شحن شدات ببجي مجانا :

ولقد وضعنا لكم رابط أو لينك شحن شدات ببجي مجانا من على متجر غوغل بلاي وهو (https://play.google.com/store/apps/details?id=com.PPubgUUC.PPubgUUC&hl=ar&gl=US )