منوعات

طريقة كل برج في التعبير عن مشاعره

طريقة كل برج في التعبير عن مشاعره

بُرْجُ الحَمَل

سحر برج الحمل هو الثقة في العلاقات الرومانسية. إنهم لا يتركون أي مرشحات تتدخل في عواطفهم ومشاعرهم ويميلون إلى التحدث عما يدور في أذهانهم، لديهم القدرة على الدوران حولك بهالتهم السحرية وإيماءاتهم المحبة. لسوء الحظ قد تؤدي الثقة أحيانًا إلى الغرور وإزعاج شركائهم.

برج الثور

نظرًا لطبيعتهم العنيدة والحازمة، فهم موثوقون ويعرفون بالضبط من يريدون أن يكونوا معه. إنهم يحبون أن يغمروا شركاءهم ليس فقط بالأشياء المادية ولكن أيضًا بالوقت الجيد والاهتمام.
برج الجوزاء

التوائم الكونية مرادفة للفراشات الاجتماعية وقد تواجه صعوبة في العثور على الزهرة المثالية. إنهم يزدهرون من خلال التفاعلات والتجمعات الاجتماعية، مما قد يجعل من الصعب عليك معرفة ما إذا كانوا يحبونك عاطفيًا أم لا، إذا كنت تواعد برج الجوزاء، فاحذر من مواجهة توأم فوضوي في نموذج واحد.
برج السرطان

إنهم يحبون الغوص في محيط الأفكار العميقة لشريكهم والبقاء صادقين بشأن أنفسهم. لكن لسوء الحظ، فإن أصحاب برج السرطان هم أجساد منزلية، وعلى الرغم من أن شخصياتهم قد تبدو جذابة في البداية، إلا أنهم يمكن أن يصبحوا متعجرفين في بعض الأحيان.
برج الأسد

قد يبدو هذا جامحًا لكن القادة المولودين، يحبون التباهي بشركائهم على أنهم جوائز. إنهم يحبون أن يكونوا مسؤولين، وعندما يقعون في الحب، فإنهم يفسدون شركاءهم بكل الوسائل لإظهار عاطفتهم تجاههم، إنهم كرماء ولطيفون وموثوقون، فهم يحبون أن يكونوا عونًا مما يجعل من السهل على شركائهم الاعتماد عليهم.
بُرْجُ العَذْراء

هؤلاء الأفراد الترابيون خجولون جدًا، لذا إذا وقعوا في حبك، فذلك لأنهم يشعرون بالأمان تمامًا من حولك. ومع ذلك فإنهم يجعلون شركاءهم يعرفون شغفهم من خلال نصيبهم العادل من أعمال المودة الصغيرة خاصة عندما تكون هذه الأبراج في الحب.
برج الميزان

أكثر الأشخاص نكران الذات في الحشد خلال 99٪ من الوقت، سوف يتخلصون من احتياجاتهم ورغباتهم لتتماشى مع خيارات شركائهم، ويقدر الأشياء الصغيرة التي قام بها شركاؤهم من أجلهم. تجعل طبيعتهم اللطيفة والسخية من الصعب للغاية البقاء غاضبًا منهم لفترة طويلة.
برج العقرب

برج العقرب هو الأبراج الأكثر إثارة في القائمة. ومع ذلك فإن حواسهم لا تكمن فقط بين الملاءات ولكن أيضًا خارج غرفة النوم لأنهم يزدهرون للحفاظ على اتصال وتفهم أعمق مع شركائهم.

تدور الظواهر النفسية وأسرارها العميقة والمظلمة والحياة والجنس حول رأس العقرب، وهم يحبون مشاركة محادثاتهم العميقة مع شركائهم.
برج القوس

برج القوس هو الشخص الأكثر غموضًا على هذا الكوكب. من الصعب قراءة وجوههم لمعرفة مشاعرهم، وقد لا يطلق عليهم أفراد عاطفيون، لكنهم متحمسون ومبدعون. سوف يتجاوزون حدودهم لإرضائك وإثبات حبهم، وإذا كنت تواعد أحدهم، فاستعد للسماح لهم بأخذك إلى مغامرات العالم.
بُرْجُ الجَدْي

من المعروف أن هؤلاء الأفراد يسلكون الطريق التقليدي من خلال كتاب القواعد، حتى في حالة الحب. لقد ولدوا محترفين ويعرفون جيدًا لإخفاء مشاعرهم. ومع ذلك في الحب، هؤلاء الأفراد يضحون بقلوبهم وتفانيهم من أجل شركائهم، يحب الجدي مساحته الشخصية لدرجة أنه يبدو باردًا وحسابيًا، لكن هذا ليس ما يشعر به تجاه شركائه.
برج الدلو

قد لا يشعر برج الدلو بأنه محبوب جدًا في الأفق، وهو ما يتعارض مع معتقداتهم. يمكن أن يكونوا صريحين حتى في علاقتهم الرومانسية مما يؤدي إلى وجود مشكلات ثقة لدى شركائهم. ومع ذلك فإن برج الدلو هو المعلم الإبداعي وسيظهر بطرق غير تقليدية للتعبير عن شوقه لك.
برج الحوت

الطبيعة الرحيمة والعاطفة والمحبة للحوت تجعلهم عشاقًا ساحرين. سوف تجد الأفراد في حالة حب عميق مع شركائهم ويضعون احتياجات شركائهم قبل احتياجاتهم الخاصة. طبيعتهم غير الأنانية قد تجعلهم محطومين لأن الآخرين يحاولون الاستفادة منهم

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

توقعات مولود برج الحمل الجمعة 02-9-2022 عاطفيا ومهنيا

توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 20أغسطس/ آب