رياضة

القيعي يكشف سبب منع رئيس بيراميدز من دخول النادي الأهلي


محمد عاطف


نشر في:
الثلاثاء 25 يوليه 2023 – 3:42 ص
| آخر تحديث:
الثلاثاء 25 يوليه 2023 – 3:42 ص

قال عدلي القيعي رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي، إن ممدوح عيد الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز عمل كإداري في قطاع الناشئين بالقلعة الحمراء، مشيرًا أنه السبب في هروب أحمد حسن كوكا من الفريق الأحمر.

وأضاف القيعي في تصريحات لقناة ناديه: «ممدوح عيد جاء إلينا في النادي الأهلي في عهد حسن حمدي، وقال إنه خبير وعمل من قبل في نادي أرسنال الإنجليزي، واكتشفنا بعد ذلك أنه لم يعمل في أرسنال كما قال».

وتابع: «ممدوح وافق في تلك الفترة على العمل كإداري في قطاع الناشئين بالأهلي، ولم أعرف كيف يمكن لشخص أن يترك أرسنال وإنجلترا ويعمل في مصر».

وأوضح القيعي: «بعد عمله فترة في قطاع الناشئين ظهرت المفأجاة، ممدوح عيد هرب أحمد حسن كوكا من الأهلي إلى البرتغال، من أجل الحصول على عمولة من خلف اللاعب، ومنذ ذلك الموقف تم منعه من دخول النادي الأهلي».

وتابع: «أثناء سافر الفريق لمواجهة بايرن ميونخ في قطر عام 2012، وكان هناك على نفس الطائرة فريق الناشئين الخاص بالنادي، وكان ممدوح عيد متواجد أيضًا ليحصل على بعض لاعبي الأهلي الناشئين».

وأتم: «ممدوح عيد دائما خلف جميع مشاكل الأهلي، وأقول له لا تستغل منصبك وأعتقد أن الشامسي (مالك النادي) في اللحظة التي يعلم بها موقفك مع الأهلي، سيكون هناك رد فعل آخر ضدك».