فنون

إلهام شاهين: أتمنى وجود جائزة في مهرجان القاهرة للدراما لأكثر عمل روج للسياحة


مصطفى الجداوي:


نشر في:
الأحد 13 أغسطس 2023 – 10:24 م
| آخر تحديث:
الأحد 13 أغسطس 2023 – 10:24 م

قالت الفنانة إلهام شاهين، عضو لجنة تحكيم مهرجان القاهرة للدراما، خلال المؤتمر الصحفي للمهرجان في دورته الثانية، إنها تتمنى أن يكون هناك جائزة لأكثر عمل درامي روج للسياحة في مصر خلال العام، ولابد من الاهتمام بتصوير الأماكن الجميلة في مصر، مشيرة: «إحنا عندنا متاحف وأهرامات وبحر متوسط وبحر أحمر، والنيل، وأماكن نفتخر بها أمام العالم».

وكشفت الفنانة الهام شاهين عضو لجنة التحكيم، عن باقي أعضاء اللجنة، وهم: الفنان كريم عبدالعزيز، والكاتب عبدالرحيم كمال، والمخرج كمال عبدالحميد، والناقد الفني طارق الشناوي.

وانطلق المؤتمر الصحفي لاحتفالية 60 سنة دراما، الذي يعقده القائمون على مهرجان القاهرة للدراما، بنورث سكوير مول بمدينة العلمين الجديدة، للكشف عن تفاصيل النسخة الثانية من مهرجان القاهرة للدراما في مصر، الذي يقام على مدار يوم واحد في العلمين، بحضور الفنان يحيى الفخراني رئيس المهرجان، والدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين، والفنانة إلهام شاهين عضو لجنة التحكيم.

وحرص نجوم الفن على حضور المؤتمر في مقدمتهم: نجلاء بدر وأحمد سلامة وإيهاب فهمي، وايمن عزب، وعزوز عادل.

وتشهد الدورة الثانية الاحتفال بمرور 60 عاماً على صناعة المسلسلات المصرية، كما يتم الاستمرار في تكريم شيوخ المهنة، ومن المتوقع ان تشهد الدورة الثانية العديد من المفاجآت.