منوعات

فاتورة التليفون الأرضي عن شهر مارس 2023 من موقع المصرية للاتصالات

تسهل شركة المصرية للاتصالات سداد فاتورة التليفون الأرضي عن طريق العديد من الطرق المختلفة. يمكن للعملاء دفع فاتورتهم من خلال خدمة فوري أو عبر ماكينات الصراف الآلي. كما يمكن السداد من خلال نقاط فوري أو أي من الخدمات المتاحة على التطبيق. يمكن الاطلاع على الفواتير عبر موقع الشركة المصرية للاتصالات، ويتم السداد عبر الانترنت باختيار طريقة الدفع المناسبة. تحدد الشركة مواعيد دفع فاتورة التليفون الأرضي من عملائها وفقًا لاتفاق مسبق بينهم، تجنباً لأي تأخير أو زيادة في المبالغ المستحقة.

المصرية للاتصالات فاتورة التليفون الأرضي من المصرية للاتصالات

يبحث آلاف الأشخاص في جمهورية مصر العربية عن فواتير الهاتف الأرضي الخاصة بالشركة المصرية للاتصالات لشهر مارس 2023 ، لأن الشركة أكدت أنه في حالة عدم سداد فاتورة الهاتف الأرضي تنقطع الحرارة عن الخط ، وبعد انتهاء فترة السماح ، وهي شهر واحد ، يتم قطع الخط بشكل دائم.

فاتورة التليفون

يمكن للعملاء الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي عن طريق الاتصال بالخط الساخن 19777 أو زيارة موقع المصرية. كما يمكنهم الاستعلام من خلال رقم خدمة عملاء WE على 19777 أو 111 أو 01555000111.

فاتورة التليفون الأرضي

قم بتسجيل الدخول إلى موقع الشركة المصرية للاتصالات هنا

أدخل رقم هاتف العميل مسبوقًا بالرمز الحكومي.

انقر فوق إظهار الفواتير.

طرق دفع فواتير التليفون الأرضي

عبر الإنترنت من خلال موقع المصرية للاتصالات ، باستخدام بطاقة ائتمان أو Fawry أو OBE أو Masary أو SADAD أو Momken أو Vodafone Cash e-wallet أو الدفع من خلال أحد مكاتب البريد المصرية.