تكنولوجيا

الأخبار :: تسريب: سيتم الكشف عن لعبة Call of Duty الجديدة خلال شهر أغسطس!

وفقًا لمصادر موقع Insider Gaming ومُسرب الأخبار الشهير Tom Henderson، فإن شركة Activision Blizzard تستعد للكشف عن الجزء الجديد من سلسلة Call of Duty خلال شهر أغسطس المُقبل، والذي سيكون من تطوير استوديو Sledgehammer Games!

لعبة Call of Duty: Modern Warfare II لا تزال تحصل على الكثير من التحديثات والمواسم الجديدة في الوقت الحالي، فمن غير المنطقي الكشف عن اللعبة خلال موسم بثوث الألعاب في مايو أو يونيو، حيث لا تزال تريد شركة Activision جذب المزيد من اللاعبين لعالم MWII و Warzone 2.

لذلك لا يوجد وقت أنسب من أغسطس للكشف عن اللعبة، وهذا ما حدث بالفعل مع بعض العناوين السابقة مثل Call of Duty: Vanguard و Call of Duty: Black Ops Cold War. مصادر Insider Gaming تؤكد أن اللعبة سيتم الكشف عنها عبر حدث داخل لعبة Call of Duty Warzone 2.0 مثلما حدث مع Cold War.

اللعبة من تطوير استوديو Sledgehammer Games الذي أطلق Vanguard في 2021، والشائعات تؤكد أن اللعبة الجديدة ستكون تكملة لأحداث Modern Warfare II، وهذا هو المطلوب خاصةً بعد تلك النهاية الشيقة التي حصلنا عليها في MWII التي تؤكد عودة شخصية ماكاروف ومهمة No Russian الشهيرة!

مصادر Insider Gaming أكدت أيضًا بعض المعلومات عن تواريخ هامة حول اللعبة:

  • الأسبوع الأول من البيتا (حصري على PS4 و PS5) سيكون بين 6 و 10 أكتوبر 2023
  • الأسبوع الثاني (لكل المنصات) بين 12 و 16 أكتوبر 2023
  • إطلاق طور القصة سيكون في 2 نوفمبر 2023
  • ثم أخيرًا الإطلاق العالمي للعبة وطور اللعب الأونلاين سيكون في 10 نوفمبر 2023

تعودنا في السنوات الماضية أن مصادر Tom Henderson دائمًا ما تكون صحيحة، ولذلك يمكننا أخذ تلك التسريبات الأخيرة على أنها مؤكدة خاصةً وأن إعلاميين آخرين قد شاركوا بتفاصيل مُشابهة في الآونة الأخيرة أهمهم Jason Schreier. 

على العموم، شاركونا آرائكم في التعليقات، هل أنتم متحمسون للجزء الجديد من سلسلة Call of Duty و تكملة سلسلة Modern Warfare؟