اخبار فلسطين

عن الاشتباكات الأخيرة في نابلس.. عرين الأسود: المقتحمون دخلوا وخرجوا تحت زخات الرصاص

نابلس المحتلة شبكة قُدس: أصدرت مجموعة عرين الأسود، اليوم الأربعاء، قالت فيه أنها خاضت ملحمة أسطورية الليلة الماضية بالتنسيق مع كتيبة بلاطة وكتيبة جنين إبان اقتحام قوات الاحتلال ومستوطنيه قبر يوسف.

وأضافت: “هذا الاقتحام كلّف الاحتلال من الجهد والعتاد ما يبذله لاجتياح دولة عربية من فرق قناصة ووحدات خاصة ومستعربين وقوات مؤللة عالية التحصين كل ذلك لنقل قادة اليمين الصهيوني من أجل أخذ صورة في القبر ليظهر العدو أمام شعبه مظهر القوي.

وبحسب عرين الأسود،  فإن الهدف الحقيقي من الاقتحام هو إيصال رسالة لقادة اليمين أنفسهم من قبل قادة جيش الاحتلال أن لا تضغطوا علينا وأقنعوا المستوطنين بعدم الضغط علينا بموضوع الصلاة فها أنتم دخلتم وخرجتم تحت زخات الرصاص.

ووجهت العرين رسالة إلى الفلسطينيين قائلة: عندما تراهم عادوا يدخلون آمنين بباصاتهم ومركباتهم ولا يُمطرون بالرصاص إعلم أن العرين انتهى ولكن هيهات هيهات.

ووجهت العرين، “لوم وعتب الأحبة للأحبة لإخوانا وسائل الإعلام والصحفيين، أنتم مقصرون جدا بتغطية الأحداث لقد خلقت الصحافة للحروب لا للمؤتمرات الصحفية والجنائز وإن كان هناك أي توجيه لكم بإهمال الأحداث والاشتباكات على أمل أن تعود الحياة لطبيعتها نقول لمن مرر هذه المعلومة لكم إذا عاد وديع ومهدي والمبسلط والنابلسي والعزيزي والشيشاني وباقي الشهداء والقائمة تطول إن عادوا للحياة ستعود الحياة إلى طبيعتها سنفهم الصخر والحجر والبشر أن لا حياة طبيعية وهناك احتلال جاثم على صدورنا”.