منوعات

أوين: ريال مدريد سيحاول إيقاف محمد صلاح وماني.. وليفربول الأفضل

مباراة السبت المقبل ، الدوري الأوروبي بمنافسه ريال مدريد.

ويلتقي ليفربول يوم السبت ، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة على “دو فرانس” في “باريس” بقيادة الحكم الفرنسي الدولي ، كليموه توربون.

ولعب أوين من ليفربول وريال مدريد مسيرته ، وحصل على جائزة الكرة لأفضل لاعب في العالم عن عام 2001.

اقرأ أيضًا ..

وتحدث الإنجليزي صحيفة “ديلي ميل” البريطانية ،: “أعتقد أن أفضل من ريال مدريد الفوز وتوقعي للنتيجة 31 أو 30”.

: “لا يمكن أن تكون قادرًا على القدرة على اللعب في الوقت الحالي ويتفوقون بشكل كبير أمام فريق مانشستر سيتي للتأهل للتأهل إلى النهائي النهائي النهائي النهائي النهائي النهائي النهائي النهائي النهائي النهائي النهائي النهائي النهائي النهائي النهائي النهائي النهائي النهائي النهائي النهائي النهائي النهائي النهائي النهائي النهائي النهائي النهائي النهائي النهائي النهائي النهائي النهائي النهائي النهائي النهائي النهائي النهائي النهائي النهائي النهائي النهائي النهائي. النهائي النهائي إلى مانشستر أمام أمام أمام مميز مميز

“لكنهم بحاجة إلى مشاركة كبيرة جدًا في اللحظات الحاسمة”.

وعن تاريخه مع ليفربول وريال مدريد وأيهما يفضل ، أجاب: “”.

المساحات المساحات أمامهما.

مقاطع الفيديو: “أرى أن مدريد سيلعب بطريقة دفاعية في الملعب وتربطه مبارياته المرتدة ، هناك إمكانية تفكير في ليفربول” أليسون أليسون أليسون أليسون أليسون أليسون أليسون أليسون أليسون أليسون أليسون أليسون

وعن بنزيما: “كريم حالة فنية رائعة بدون شك ، أعتقد أن أسلوبه في أسلوبه على مدار مباريات الموسم ، لن يتغير يتغير في التشكيل”.

واستمر: “أتوقع أن هناك مباريات كبيرة ورسالة كبيرة على دفاعاتهم ، رغم وجود فيرجيل فان دايك يمتلك إمكانيات رائعة مثل السرعة والتعرف على الصورة الكبيرة” مجموعة تكتل من عدة تكتلات.

فازوا بلقب دوري أبطال أوروبا ، هناك لاعبين مميزين ومدرب مثل يورجن يورجن يورجن يورجن كلوب كلوب كلوب كلوب