منوعات

قومي المرأة يشيد بتوجيه عوائد النسخة الخامسة لمنتدى شباب العالم لحزمة مبادرات تنموية


أ ش أ


نشر في:
الأحد 5 فبراير 2023 – 11:01 ص
| آخر تحديث:
الأحد 5 فبراير 2023 – 11:01 ص

أشاد المجلس القومي للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسي وجميع عضواته وأعضائه بقرار إدارة منتدى شباب العالم بتوجيه عوائد الرعاية المخصصة لتنظيم النسخة الخامسة من منتدى شباب العالم لصالح تنفيذ حزمة كبيرة من المبادرات والمشروعات التنموية.
وشجعت الدكتورة مايا مرسي – في بيان أصدرته اليوم الأحد – هذا التوجه لتنفيذ التنمية بدلا من مناقشة تحقيقها هذا العام.. قائلة “كل التحية والتقدير لإدارة المنتدى”.
وأشادت رئيسة المجلس بحزمة المبادرات والبرامج التي أعلنت عنها ادارة المنتدى وسيتم إطلاقها والبدء في تنفيذها خلال الفترة القادمة.. موضحة أن هذه المبادرات التنموية التي تم طرحها هى قراءة للواقع وتأتي في صميم احتياجات واهتمامات الشباب والفتيات.
جدير بالذكر أن إدارة منتدى شباب العالم، كانت قد أعلنت أمس عدم إطلاق النسخة الخامسة من “منتدى شباب العالم” بشكله السنوي المعهود من “مدينة شرم الشيخ”، وسيتم توجيه عوائد حقوق الرعاية التي كانت مخصصة لتنظيم النسخة الخامسة من المنتدى، والتي كان من المقرر إطلاقها بمدينة شرم الشيخ، في تنفيذ حزمة كبيرة من المبادرات والمشروعات والبرامج التنموية الهامة ذات التأثير المباشر على المواطنين والشباب بوجه خاص داخل وخارج مصر، وذلك بالتعاون مع شركاء المنتدى من مؤسسات ومنظمات دولية ومحلية.