منوعات

كم عدد بطولات ريال مدريد خلال تاريخه ؟

مرحبآ بكم أعزائنا الكرام الى (موقعنا)www.melimk.com من هنا نقدم لكم حلول جميع الأسئلة الصحيحه من حيث المناهج الدراسية . والأسئلة الثقافيه وحلول الالغاز والالعاب وكافة المعلومات العامه نسعى دائما نحو اسعادكم في اسئلتكم التي تشغل بالكم ونساعدكم بتيسير عليكم في البحث السريع لجميع اقسام الأسئلة المتميز. اليكم اجابه السؤال

نادي ريال مدريد هو من أقدم الاندية وأشهرها في العالم حيث يمتلك الكثير من المشجعين في جميع أنحا العالم بأختلاف الثقافات والقارات والبلاد .

بطولات ريال مدريد كثيره تمتد عبر تاريخيه فهو البطل التاريخي لدوري أبطال أوروباوالدوري ألا سباني وهاذ السبب الذي رفع شعبيته في جميع أنحاء العالم .

كما سبق الذكر فأن ريال مدريد هو أكثر فريق فاز بدوري أبطال أوروبا في التاريخ حيث رفع الكأس 14 مرة.

فاز بأول نسخ في بدية عام 1956م وعام1960م قبل ثم انتضر ست سنوات قبل أن يفوز بالثالثه في عام 1966م لاكنه.غاب بعدذالك عن.منصه التتويج لمدة ثلاثين عام .

ثم عاد للمواجهه من جديد على حساب يوفنتوس ببطوله اثارت الكثير من الجدل ثم فاز للالفيه الاولى عام 2000م وحصل على التساعه في عام 2001-02.

ثم انتضر ريال مدريد 12 عامآ قبل أن.يفوز بالعاشره ثم فاز بدوري أبطال أوروباثلاث مرات  على التوالي من عام 2016م حتى عام.2018م .

وعاد ريال مدريد على منصه التتويج في عام 2022م.حين أنتصر على ليفربول في المباره النهائيه ليحقق.الرابعه عشره .

ريال مدريد هو أكثر فريق فاز بالدوري ألا سباني وذالك برصيد 35 مرة.

لايوجد فريق فاز بكأس العالم للإنديه أكثر من ريال مدريد حيث حقق الفوز خمس مرات . عام 2014/2016/2018/2022م .