رياضة

بالتفاصيل| “لا يرتقي لطموحات الأهلي”.. ياسين منصور يرفض التعاقد مع كيروش!

كشف الإعلامي إسلام صادق عن مفاجأة مدوية تخص حقيقة مفاوضات النادي الأهلي مع كارلوس كيروش، مدرب منتخب مصر السابق لتولي قيادة الفريق خلفًا للبرتغالي ريكاردو سواريش.

وتحدث إسلام صادق خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامجه “البريمو” حيث قال: “أحد شركات التسويق قامت بترشيح البرتغالي كارلوس كيروش لقيادة الأهلي خلال الفترة المقبلة”.

وأضاف: “الأراء على هذا الترشيح داخل الأهلي وشركة الكرة جاءت أغلبيتها بالرفض وعدم الاقتناع بقدرات المدرب، والجزء الأخر يرى أنه مناسب”.

وواصل: “الأغلبية التي رفضت المقترح ترى أن ما قدمه كيروش رفقة منتخب مصر لم يرتقي لطموحات الجماهير سواء على مستوى الفوز بالبطولات أو من ناحية الفنيات أيضًا”.

وأتم: “أيضًا استشهدوا بخسارته لبطولة كأس الأمم الإفريقية وما قدمه أمام نظيره منتخب السنغال، وياسين منصور رئيس شركة الكرة يرغب في التعاقد مع مدرب على مستوى عالمي وصاحب سيرة ذاتية قوية”.

 

ا🔴 📸 | فيتوريا يزور فيوتشر وسيراميكا 🇪🇬

هل يقود الأهلي.. ضياء السيد يُعلن عودة “كيروش” مرة أخرى لمصر

أعلن ضياء السيد، مدرب منتخب مصر السابق عن عودة البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني الأسبق للفراعنة إلى مصر خلال الفترة المقبلة.

وكتب ضياء السيد في تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر” مخاطبًا كيروش: “سعيد لأنك ستأتي في أقرب وقت ممكن كما أبلغتني بالأمس”.

وأتم: “دائما أنت مٌرحب بك هنا في مصر، مع أطيب التمنيات”.

ولم يكشف السيد عن سبب تواجد كيروش في مصر خلال الفترة المقبلة، سواء زيارة عابرة أم يستعد لتولي قيادة أحد الفرق بالدوري المصري.

وتواجد ضياء السيد في جهاز كيروش المعاون أثناء قيادته لمنتخب مصر في كأس العرب وبطولة الأمم الإفريقية السابقة والمباراة الفاصلة في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

جدير بالذكر أنه خلال الأيام القليلة الماضية أكدت تقارير صحفية أنه هناك مدرب قوي مرشح لقيادة الأهلي خلفًا لريكاردو سواريش بالفترة المقبلة.