فنون

داليا البحيري تكشف تفاصيل حالتها الصحية بعد سقوطها على المسرح

القاهرة ـ مصر اليوم

كشفت الفنانة داليا البحيري تعرضها لحادث بعد اختلال توازنها على المسرح خلال تقديمها مسرحية “سيدتي أنا” أدى إلى تمزق في وتر الإبهام وتحرك عظمة الإبهام من مكانها.

وتواصلنا مع داليا التي أكدت أنها بصحة جيدة لكنها تعاني بسبب إصابتها في الإبهام حيث لا تستطيع أن تفعل شيئاً بيدها إطلاقاً.

وتابعت: “معرفش إيه اللي حصل فجأة اتكعبلت على المسرح ووقعت على إيدي اليمين بس قدرت أتحمل وأكمل العرض”، وأضافت مازحة: “يظهر الخمس جوائز مقدروش يمنعوا الحسد والعين كانت قوية قوي”.

وكانت داليا قد نشرت على صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، مجموعة صور ليديها وصورة أشعة وعلقت كاتبة: “حادثة صغيرة على ما قسم كده، اختل توازني على المسرح ووقعت واقعة جامدة حبيتين”.

وأضافت: “نزلت بكل حملي علي ايدي وحسيت برجة جامدة في دماغي.. وجع رهيب إيدي ورمت قلت بس أنا اتكسرت، كملت العرض الحمد لله وطلعت على الطوارئ هوب إشاعة هوب الحمد لله مفيش كسر بس في مزق في وتر الإبهام أدى إلى إن العضمة اتحركت من مكانها ياختي”.

وأكملت: “كل ده تمام وألف حمد وألف شكر إنها بتيجي على قد كده.. المشكلة بقي يا جماعة في إني اكتشفت إني مش عارفة أعمل أي حاجة بمعنى أي حاجة من غير الصباع ده.. لا عارفة ألبس ولا أقلع ولا أفتح إزازة المية مش عارفة أشيل حاجة مش عارفة افتح باب العربية ولا أي أوكرة.. مش عارفة أسرح شعري ولا أغسل وشي ولاااا أي حاجة..

وتابعت ممازحة جمهورها: “وكمان مش عارفة أعملscroll مش عارفة أعمل like .. آه والله الـLike بتوجعني جدا.. بس برضو الحمد لله دائماً وأبداً ما يقع إلا الشاطر.

وكانت داليا قد أعلن عن فوز مسرحيتها “سيدتي أنا” بخمس جوائز في المهرجان القومي للمسرح المصري وأعربت عن سعادتها الكبيرة بحصول المسرحية على هذه الجوائز التي جاء من ضمنها جائزة أفضل عرض مسرحي.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

تعليق داليا البحيري على فوز مسرحيتها “سيدتي أنا” بخمس جوائز

داليا البحيري تعيش حالة من الانتعاشة الفنية وتتطلع لتجسيد نفرتيتي

egypttoday
egypttoday