فنون

أحمد سعد ليس الأول.. نجوم أثاروا الجدل بأزياء تشبه ملابس النساء


مصطفى الجداوي


نشر في:
الجمعة 26 مايو 2023 – 6:25 م
| آخر تحديث:
الجمعة 26 مايو 2023 – 6:25 م

أثارت إطلالة الفنان أحمد سعد خلال حفلته الأخيرة في السعودية، ضمن فعاليات موسم جدة لعام 2023، جدلا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهر سعد مرتديا بدلة كات وتحتها شبكة حريمي، وتفاجأ الجمهور باللوك الذي ظهر به أحمد سعد خلال الحفل.

وقرر أحمد سعد اتباع الموضة في حفلته لكي تناسب الأجواء الاحتفالية مع العصر الحالي، لكن هذه الإطلالة عرضته لانتقادات لاذعة من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين أعربوا عن استيائهم الشديد من هذا المظهر واعتبروه غير لائق.

محمد رمضان

ولم يكن أحمد سعد هو الأول الذي ظهر بملابس شفافة أمام الجمهور على المسرح، حيث ظهر الفنان محمد رمضان بقميص أسود شفاف من قبل، أثناء إحياء إحدى حفلاته الفنية. 

وأظهر قميص محمد رمضان، الشفاف عضلات جسده، بالإضافة إلى أنه ذات أكمام طويلة وخفيف الوزن، حيث تميز بالمرونة ولا يحمل أي وزن على الجسد؛ الأمر الذي أثار استياء عدد كبير من الجمهور وتشبيه هذه الإطلالة بالملابس النسائية، واعتبرها البعض خادشة للحياء.

وواصل محمد رمضان الجدل بظهوره في حفلة عيد ميلاده الأخيرة، الذي جمعته برجل الأعمال نجيب ساويرس والفنناة هالة صدقي ومي كساب ومنة فضالي وايمان العاصي، والمخرج محمد سامي، وارتدى محمد رمضان قميصا باللون الأبيض من قماش الشيفون، مزين بحبيبات الترتر، بحواف صدفية وأكمام فضفاضة.

ويجز

كما ظهر ويجز بإطلالة مثيرة للجدل في إحدى حفلاته الغنائية التي قدمها مؤخرا في دبي، بملابس شفافة، مرتديا قميص شفاف وعليه رسومات ونقوش عليه، وانتقده الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي بعدد من التعليقات الساخرة.

عمرو سعد

ونشر الفنان عمرو سعد مؤخرا صورة له عبر حسابه الشخصي على موقع إنستجرام، أثناء تواجده في دبي، حيث ظهر مرتديا قميص شفاف، ظهر من خلاله وشم مرسوم على صدره، مع عقد على الرقبة، وانهالت التعليقات السلبية من الجمهور على الصورة بسبب خامة “الشيفون” التي عادة ما ترتديها النساء.

عمرو دياب

وفاجأ الفنان عمرو دياب جمهوره بإرتداء قميص شبكي مفتوح الصدر باللون الابيض في البوستر الدعائي لأغنيته “اللوك الجديد”، في العام الماضي؛ ما أظهر تفاصيل جسده، وعلق مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي على هذا المظهر الغريب على الهضبة.

أحمد مجدي

وفي الساعات الأخيرة، نشر الفنان أحمد مجدي عبر حسابه الشخصي على إنستجرام، صورة له ضمن جلسة التصوير التي خضع لها لإحدى المجلات، وكان مجدي مرتديا قميص شفاف باللون الأصور يظهر تفاصيل الجسد بشكل بارز.